×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

شركات الأدوية بصنعاء في مرمى استهداف الجبايات الحوثية مجدداً

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 05 ديسمبر, 2019 - 10:23 مساءً

القيادي الحوثي المدعو شمسان ابو نشطان متورط في حملات اختلاس وجبايات واسعة

أقرت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الخميس، تدشين حملة جديدة تستهدف شركات الأدوية بالعاصمة صنعاء لجمع الجبايات بحجة دفع "الزكاة".

وذكر مصدر مطلع لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أبلغت بإرساليات موجهة من "الهيئة العامة للزكاة" شركات الادوية بصنعاء بالاستعداد لدفع مبالغ نقدية طائلة، بحجة إخراج "الزكاة".

ويقود الحملة الحوثية لاختلاس جبايات جديدة من شركات الأدوية القيادي الحوثي المدعو "شمسان أبو نشطان" وهو المعيّن من المليشيات رئيساً لهيئة الزكاة المستحدثة، موضحاً في تعميمات تحمل توقيعه إن لجان من جماعته ستتوزع على شركات الأدوية خلال الأيام القادمة لجمع الزكاة وعلى الجميع الدفع.

وتأتي الحملة الحوثية التي تستهدف شركات الأدوية بعد شهر من حملة استهدفت الصيدليات باختلاس جبايات طائلة واحتجاز العشرات من العاملين والصيادلة وإغلاق العديد صيدلياتهم.

وكانت مليشيات الحوثي قد استحدثت مايسمى بـ"الهيئة العامة للزكاة" خلال العام 2018م، بهدف إفراغ المؤسسات الرسمية من دورها في جمع الزكاة وتحصيل أكبر قدر من الجبايات لصالح الجماعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً