×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

بتهم منافية للأخلاق.. الحوثيون يداهمون معهد لغات بصنعاء ويختطفون العاملين بينهم نساء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 10 ديسمبر, 2019 - 11:03 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

داهمت مليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الأثنين، أحد معاهد اللغات في العاصمة صنعاء، وقامت باختطاف كل العاملين بينهم نساء.
 
وذكر مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلحين حوثيين داهموا معهد لغات في حي حدة جنوب العاصمة صنعاء، وقاموا باختطاف العاملين بينهم نساء، والعبث بمحتويات المعهد.
 
وأشار المصدر إلى أن المليشيات الحوثية داهمت مقر المعهد بتوجيهات وإشراف من القيادي الحوثي المدعو "سلطان زابن" وهو المعين من الجماعة الانقلابية مديراً للبحث الجنائي بصنعاء.
 
وأوضح إن مليشيات الحوثي لفقت للعاملين والعاملات بالمعهد اتهامات مخلة بالشرف والاخلاق تتضمن تهمة "الدعارة" لتبرير اقتحام المعهد واختطاف العاملين، كما تبتز ذويهم بتلك الاتهامات لإجبارهم على الصمت بحسب المصدر.
 
وبرز أسم القيادي الحوثي "سلطان زابن" منذ منتصف العام الماضي 2018م كأحد أبرز قادة المليشيا الحوثية المتورطين بأعمال عنف واختطافات بحق النساء في صنعاء وابتزازهن بتهم منافية للأخلاق، وهي انتهاكات صارخة للقوانين الدولي وقبل ذلك تجرمها أعراف القبائل اليمنية وتعدها من قبيل المساس بالعرض والشرف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً