×
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: واشنطن تدرس تصنيف الحوثيين منظمة "ارهابية" باحثون وصحافيون: 26 سبتمبر قفزت باليمنيين من حضيرة الكهنوت الى رحابة الجمهورية ودولة القانون تحالف دعم الشرعية يعلن تدمير منظومة دفاع في صنعاء مركز حقوقي دولي يندد باستهداف مليشيات الحوثي مدرسة في مأرب الإصلاح: ثورة 26 سبتمبر تعكس تطلعات اليمنيين إلى مستقبل مشرق في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء

بتهم منافية للأخلاق.. الحوثيون يداهمون معهد لغات بصنعاء ويختطفون العاملين بينهم نساء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 10 ديسمبر, 2019 - 11:03 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

داهمت مليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الأثنين، أحد معاهد اللغات في العاصمة صنعاء، وقامت باختطاف كل العاملين بينهم نساء.
 
وذكر مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلحين حوثيين داهموا معهد لغات في حي حدة جنوب العاصمة صنعاء، وقاموا باختطاف العاملين بينهم نساء، والعبث بمحتويات المعهد.
 
وأشار المصدر إلى أن المليشيات الحوثية داهمت مقر المعهد بتوجيهات وإشراف من القيادي الحوثي المدعو "سلطان زابن" وهو المعين من الجماعة الانقلابية مديراً للبحث الجنائي بصنعاء.
 
وأوضح إن مليشيات الحوثي لفقت للعاملين والعاملات بالمعهد اتهامات مخلة بالشرف والاخلاق تتضمن تهمة "الدعارة" لتبرير اقتحام المعهد واختطاف العاملين، كما تبتز ذويهم بتلك الاتهامات لإجبارهم على الصمت بحسب المصدر.
 
وبرز أسم القيادي الحوثي "سلطان زابن" منذ منتصف العام الماضي 2018م كأحد أبرز قادة المليشيا الحوثية المتورطين بأعمال عنف واختطافات بحق النساء في صنعاء وابتزازهن بتهم منافية للأخلاق، وهي انتهاكات صارخة للقوانين الدولي وقبل ذلك تجرمها أعراف القبائل اليمنية وتعدها من قبيل المساس بالعرض والشرف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً