×
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: واشنطن تدرس تصنيف الحوثيين منظمة "ارهابية" باحثون وصحافيون: 26 سبتمبر قفزت باليمنيين من حضيرة الكهنوت الى رحابة الجمهورية ودولة القانون تحالف دعم الشرعية يعلن تدمير منظومة دفاع في صنعاء مركز حقوقي دولي يندد باستهداف مليشيات الحوثي مدرسة في مأرب الإصلاح: ثورة 26 سبتمبر تعكس تطلعات اليمنيين إلى مستقبل مشرق في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء

المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 09:32 مساءً

قامت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، بتعيين رئيسا لجامعة آزال بالعاصمة صنعاء في إطار مساعيها لإستكمال السيطرة على الجامعة.

وأكد أكاديميون في الجامعة لـ"العاصمة أونلاين" إن المليشيات الحوثية قامت بتعيين القيادي  الحوثي عادل المتوكل رئيساً لجامعة آزال، مستغلةً حيلة مايسمى بـ"الحارس القضائي" التي قامت بفرضها على الجامعة في وقتٍ سابق بهدف تشكيل إدارة جديدة للجامعة من عناصر حوثية.

وأوضح الأكاديميون إن القرارات الحوثية اعتداء غير مشروع على مؤسسة أهلية، واصفين مايحدث بالمهزلة غير المبررة.

والحارس القضائي هي حيلة لجأت اليها مليشيات الحوثي لاستخدام القضاء في السيطرة على المؤسسات الأهلية، حيث قامت بفرض إدارة من عناصرها على العشرات من المؤسسات الكبرى في العاصمة صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً