×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 09:32 مساءً

قامت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، بتعيين رئيسا لجامعة آزال بالعاصمة صنعاء في إطار مساعيها لإستكمال السيطرة على الجامعة.

وأكد أكاديميون في الجامعة لـ"العاصمة أونلاين" إن المليشيات الحوثية قامت بتعيين القيادي  الحوثي عادل المتوكل رئيساً لجامعة آزال، مستغلةً حيلة مايسمى بـ"الحارس القضائي" التي قامت بفرضها على الجامعة في وقتٍ سابق بهدف تشكيل إدارة جديدة للجامعة من عناصر حوثية.

وأوضح الأكاديميون إن القرارات الحوثية اعتداء غير مشروع على مؤسسة أهلية، واصفين مايحدث بالمهزلة غير المبررة.

والحارس القضائي هي حيلة لجأت اليها مليشيات الحوثي لاستخدام القضاء في السيطرة على المؤسسات الأهلية، حيث قامت بفرض إدارة من عناصرها على العشرات من المؤسسات الكبرى في العاصمة صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً