×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا يقودون حملة ألكترونية تطالب بإطلاق سراح عقلان

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 28 أبريل, 2020 - 10:57 مساءً

 يقود طلاب وطالبات جامعة العلوم والتكنولوجيا حملة تضامنية الكترونية اليوم الثلاثاء  تطالب بإطلاق سراح البروفيسور حميد عقلان رئيس الجامعة المختطف لدى المليشيا الحوثية منذ أربعة أشهر.
 
ودعا طلبة الجامعة كافة الناشطين والحقوقيين وطلبة وأساتذة الجامعات ووسائل الإعلام للتفاعل مع الحملة لرفع الظلم عن عقلان ووقف تدهور صرح علمي شامخ بحجم ومكانة جامعة العلوم والتكنولوجيا، تحت هاشتاج: #اطلقوا_سراح_البرفسور_حميد_عقلان
FreedomForProfHameedAqlan#
 
واختطفت ميليشيا الحوثي الانقلابية رئيس الجامعة في أواخر يناير الماضي وفرضت احد اتباعها يدعى عادل المتوكل وعادت لتختطفه من جديد بعد أن أفرجت عنه لأسبوع فقط لتمارس عليه ضغوطاتها مجددا لتسليم نظام الجامعة الالكتروني وترك الجامعة ومغادرة اليمن.
 
الجدير بالذكر، أن حققت مستويات عالية في التصنيفات العالمية في الجامعات حيث تعد ضمن أفضل 100جامعة عربية والأولى يمنيا، لكنها تشهد حالياً أزمة مالية كبيرة بسبب أعباء الوظائف الجديدة التي فرضتها ما تسمى بـ"الحارس القضائي" بقيادة المدعو الشاعر.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً