×
آخر الأخبار
في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية

طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا يقودون حملة ألكترونية تطالب بإطلاق سراح عقلان

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 28 أبريل, 2020 - 10:57 مساءً

 يقود طلاب وطالبات جامعة العلوم والتكنولوجيا حملة تضامنية الكترونية اليوم الثلاثاء  تطالب بإطلاق سراح البروفيسور حميد عقلان رئيس الجامعة المختطف لدى المليشيا الحوثية منذ أربعة أشهر.
 
ودعا طلبة الجامعة كافة الناشطين والحقوقيين وطلبة وأساتذة الجامعات ووسائل الإعلام للتفاعل مع الحملة لرفع الظلم عن عقلان ووقف تدهور صرح علمي شامخ بحجم ومكانة جامعة العلوم والتكنولوجيا، تحت هاشتاج: #اطلقوا_سراح_البرفسور_حميد_عقلان
FreedomForProfHameedAqlan#
 
واختطفت ميليشيا الحوثي الانقلابية رئيس الجامعة في أواخر يناير الماضي وفرضت احد اتباعها يدعى عادل المتوكل وعادت لتختطفه من جديد بعد أن أفرجت عنه لأسبوع فقط لتمارس عليه ضغوطاتها مجددا لتسليم نظام الجامعة الالكتروني وترك الجامعة ومغادرة اليمن.
 
الجدير بالذكر، أن حققت مستويات عالية في التصنيفات العالمية في الجامعات حيث تعد ضمن أفضل 100جامعة عربية والأولى يمنيا، لكنها تشهد حالياً أزمة مالية كبيرة بسبب أعباء الوظائف الجديدة التي فرضتها ما تسمى بـ"الحارس القضائي" بقيادة المدعو الشاعر.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً