×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

#ثلاثون_عاما_اصلاح.. حملة الكترونية لإحياء الذكرى الـ30 لتأسيس الاصلاح

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 12 سبتمبر, 2020 - 03:06 مساءً

هنأ نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، أعضاء الإصلاح وكوادره بمناسبة الذكرى الـ30 للتأسيس في 13 سبتمبر 1990، داعيا الى التفاعل مع حملة ذكرى التأسيس تحت وسم #ثلاثون_عاما_اصلاح.

 

وأكد العديني، أن على كل إعلاميي الإصلاح وناشطيه في شبكات التواصل الاجتماعي أن يشاركوا بفاعلية واسعة في الحملة الالكترونية للإحتفاء بالذكرى، والتي ستنطلق عشية الذكرى الساعة السابعة من مساء السبت.

 

وأوضح نائب رئيس الدائرة الإعلامية أن هدف الحملة هو التذكير بالعملية السياسية وتعزيز حضور العمل السياسي في زمن الحرب، مشددا على ضرورة تفعيل الحياة السياسية من خلال أنشطة الأحزاب كضمانة لحماية المكتسبات الوطنية الجمهورية وخاصة التعددية السياسية حتى لا تطمرها الحرب التي تسببت بها جماعة الحوثي.

 

وقال أن علينا أن نحتفل بالقدر المعقول الذي يتناسب وظروف شعبنا الصعبة وبما يحقق الغرض ويبقينا على مقربة من هموم شعبنا ومساندين له.

 

ويصادف غداً الأحد الذكرى الـ30 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح في 13 سبتمبر 1990 بعد تحقيق الوحدة وإتاحة العمل السياسي في البلاد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً