×
آخر الأخبار
"الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية نائب الرئيس يطمئن على الصحفيين المحررين من سجون مليشيا الحوثي اتهامات للمبعوث الأممي بتسهيل وصول قيادي ايراني الى صنعاء مجلس الأمن يدعو إلى وقف تصعيد (الحوثية) على محافظتي مأرب والحديدة   وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنظمان حفل استقبال وتكريم للمحررين من سجون المليشيا

#ثلاثون_عاما_اصلاح.. حملة الكترونية لإحياء الذكرى الـ30 لتأسيس الاصلاح

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 12 سبتمبر, 2020 - 03:06 مساءً

هنأ نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، أعضاء الإصلاح وكوادره بمناسبة الذكرى الـ30 للتأسيس في 13 سبتمبر 1990، داعيا الى التفاعل مع حملة ذكرى التأسيس تحت وسم #ثلاثون_عاما_اصلاح.

 

وأكد العديني، أن على كل إعلاميي الإصلاح وناشطيه في شبكات التواصل الاجتماعي أن يشاركوا بفاعلية واسعة في الحملة الالكترونية للإحتفاء بالذكرى، والتي ستنطلق عشية الذكرى الساعة السابعة من مساء السبت.

 

وأوضح نائب رئيس الدائرة الإعلامية أن هدف الحملة هو التذكير بالعملية السياسية وتعزيز حضور العمل السياسي في زمن الحرب، مشددا على ضرورة تفعيل الحياة السياسية من خلال أنشطة الأحزاب كضمانة لحماية المكتسبات الوطنية الجمهورية وخاصة التعددية السياسية حتى لا تطمرها الحرب التي تسببت بها جماعة الحوثي.

 

وقال أن علينا أن نحتفل بالقدر المعقول الذي يتناسب وظروف شعبنا الصعبة وبما يحقق الغرض ويبقينا على مقربة من هموم شعبنا ومساندين له.

 

ويصادف غداً الأحد الذكرى الـ30 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح في 13 سبتمبر 1990 بعد تحقيق الوحدة وإتاحة العمل السياسي في البلاد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً