×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 05:38 مساءً

تنطلق مساء اليوم الأحد، في تمام الـ8 مساءً حملة إلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي، لاستعراض جرائم وانتهاكات مليشيات الحوثي الانقلابية، في ذكرى نكبة21سبتمبر.

 

وتأتي الحملة بالتزامن مع الذكرى السادسة لانقلاب مليشيا الحوثي السلالية، واجتياحها للعاصمة صنعاء، في الحادي والعشرين من سبتمبر 2014.

 

ودعا منظمو الحملة النشطاء والصحفيين للمشاركة في الحملة، التي تهدف إلى إبراز جرائم نكبة الانقلاب الكهنوتي، وتسببها بالكوارث على الدولة والوطن والمجتمع بحاضره ومستقبله، وارتكابها أبشع الجرائم على مدار 6 سنوات.

 

وتنطلق الحملة الساعة 8:00 مساء بتوقيت صنعاء، تحت هشتاج #نكبه_اليمن_21سبتمبر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير