×
آخر الأخبار
بن دغر رئيسا لمجلس الشورى والموساي نائبا عاما للجمهورية وثيقة تظهر حجم الإنفاق العبثي لـ"الحوثية" على صور الهالك سليماني في ذكرى مقتله زيادة جنونية في إيجارات الشقق تثير غضب "سكان" العاصمة والملاك: ضرائب الحوثي السبب غارات جوية لطيران التحالف على مواقع حوثية شمال العاصمة صنعاء وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن الدولي لاتخاذ موقف صارم من المليشيا الحوثية الحكومة: سنعمل معالجات لكل الإشكاليات التي سادت في الفترات السابقة وسندعم الجيش الوطني العاصمة صنعاء تستقبل عامها الجديد بصور "قتلى" عناصر الحوثي عملية إرهابية "حوثية".. الكشف عن نتائج تحقيقات استهداف مطار عدن مستشار رئاسي: المليشيا الحوثية تمنع "غريفيت" من زيارة العاصمة صنعاء تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سنان أبو لحوم بصنعاء

حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 05:38 مساءً

تنطلق مساء اليوم الأحد، في تمام الـ8 مساءً حملة إلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي، لاستعراض جرائم وانتهاكات مليشيات الحوثي الانقلابية، في ذكرى نكبة21سبتمبر.

 

وتأتي الحملة بالتزامن مع الذكرى السادسة لانقلاب مليشيا الحوثي السلالية، واجتياحها للعاصمة صنعاء، في الحادي والعشرين من سبتمبر 2014.

 

ودعا منظمو الحملة النشطاء والصحفيين للمشاركة في الحملة، التي تهدف إلى إبراز جرائم نكبة الانقلاب الكهنوتي، وتسببها بالكوارث على الدولة والوطن والمجتمع بحاضره ومستقبله، وارتكابها أبشع الجرائم على مدار 6 سنوات.

 

وتنطلق الحملة الساعة 8:00 مساء بتوقيت صنعاء، تحت هشتاج #نكبه_اليمن_21سبتمبر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً