×
آخر الأخبار
قوات الجيش والمقاومة تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة جنوبي وغرب مأرب مسؤول "الزينبيات" بصنعاء في تصريحات لدبلوماسي بريطاني.. ما القصة..؟ التحالف يعلن تدمير طائرة بلا طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيات باتجاه السعودية تقرير يوثق اعتداءات المليشيا على التعليم في أمانة العاصمة.. 8140 انتهاكاً في عام واحد تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة باسم النبي.. جبايات (الحوثية) تشمل الجميع وحالة سخط كبيرة وسط سكان العاصمة صنعاء مختطفون محررون يروون تفاصيل مروعة لوقائع التعذيب في سجون مليشيا الحوثي المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين استعرض محطات التفاوض.. "العاصمة أونلاين" يقف مع "هيج" على مستجدات الملف التفاوضي بشأن الأسرى والمختطفين بحجة"المولد النبوي".. جبايات وتعسفات جائرة تطال القطاع الخاص والمجتمع المدني في صنعاء

حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 05:38 مساءً

تنطلق مساء اليوم الأحد، في تمام الـ8 مساءً حملة إلكترونية في مواقع التواصل الاجتماعي، لاستعراض جرائم وانتهاكات مليشيات الحوثي الانقلابية، في ذكرى نكبة21سبتمبر.

 

وتأتي الحملة بالتزامن مع الذكرى السادسة لانقلاب مليشيا الحوثي السلالية، واجتياحها للعاصمة صنعاء، في الحادي والعشرين من سبتمبر 2014.

 

ودعا منظمو الحملة النشطاء والصحفيين للمشاركة في الحملة، التي تهدف إلى إبراز جرائم نكبة الانقلاب الكهنوتي، وتسببها بالكوارث على الدولة والوطن والمجتمع بحاضره ومستقبله، وارتكابها أبشع الجرائم على مدار 6 سنوات.

 

وتنطلق الحملة الساعة 8:00 مساء بتوقيت صنعاء، تحت هشتاج #نكبه_اليمن_21سبتمبر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً