×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

يمنيون ينظمون حملة إلكترونية واسعة دعماً لصمود مأرب ومواجهتها لمشروع إيران الفارسي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 24 أبريل, 2021 - 12:21 صباحاً

عرض عسكري لوحدات من الجيش الوطني بمأرب/ ارشيف

تحت وسم #مارب_تواجه_مشروع_ايران تنطلق عند الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت حملة إلكترونية واسعة، في كل تطبيقات التواصل الاجتماعي، وبمشاركة واسعة من ناشطين وصحافيين وإعلاميين، وذلك لدعم صمود محافظة مأرب، التي تواجه المشروع الإيراني، وصلف مليشياتها المتمثلة بالحوثي الإرهابية.

 

 

ويهدف القائمون على الحملة إلى إظهار حالة الالتفاف والتلاحم الشعبي والرسمي، ودعم الأشقاء للجيش والمقاومة، إضافة إلى إبراز الدور المحوري الذي تقوم به اليوم مأرب وهي تواجه اعتداءات إيران، التي كثفت هي الأخرى من التشدق بدعمها لمليشيا الحوثي مؤخراً، عبر تصريحات من عدد من قياداتها الإرهابية، أو من خلال إعلامها القبيح ومنها وكالة مهر الفارسية.

 

 

كما تهدف الحملة إلى إبراز الدور المحوري لمحافظة مأرب في ترسيخ قواعد الدولة والقانون والتعريف بمدى تماسكها وصلابتها في وجه الغزاة الفارسيين وأذنابهم في اليمن، وكيف أنها كسرت أحلام وطموحات طهران، إضافة إلى صد الشائعات والحملات الممنهجة التي تستهدف المحافظة.

 

 

وتؤكد الحملة أن دعم مأرب لا بد أن يكون أولوية لكل اليمنيين، وللعرب أيضاً كون المعركة فيها مصيرية، وذلك بإرسال رسالة قوية لإيران وكل أذنابها، بأن مأرب المحافظة العربية، بعيدة عن أحلامهم الشيطانية، وعصية عن مخططاتهم، وذلك في ظل دعم أشقائنا في الدم والعروبة، ووقوفهم القوي ليس مع مأرب فقط، إنما مع اليمن ككل.

 

 

ويدعو القائمون على الحملة، كل الناشطين والصحافيين والإعلاميين، وكل المؤثرين في القرار اليمني، والعربي، للتفاعل مع هذه الحملة، كما هي الدعوة لوسائل الإعلام بكل تخصصاتها إلى المشاركة الإيجابية فيها لإيصال الرسالة المرجوة منها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير