×
آخر الأخبار
أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي مليشيات الحوثي تهاجم المعتصمين في عرة همدان بمختلف أنواع الأسلحة

حملة الكترونية لإحياء الذكرى الأولى لاستشهاد الشيخ والبرلماني البارز ربيش العليي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 31 أغسطس, 2021 - 05:32 مساءً

تنطلق مساء غد الأربعاء، الأول من سبتمبر ، حملة الكترونية احياءً للذكرى الأولى لاستشهاد البرلماني والشيخ البارز ربيش بن علي وهبان العليي عضو مجلس النواب تحت هشتاج #الذكرى_الأولى_لرحيل_شهيد_البرلمان .
 
وتأتي هذه الحملة التي تنطلق في تمام الثامنة مساءً، تخليدا لنضال القائد البطل والبرلماني الشهيد الشيخ ربيش بن علي وهبان الذي استشهد وهو يخوض غمار النضال الوطني ضد مليشيات الحوثي في جبهات العزة والكرامة لاستعادة الدولة والحفاظ على الجمهورية.
 
والتحق الشيخ ربيش بجبهات استعادة الدولة منذ البداية، وظهر قائدا محنكا ومقاتلا عنيدا حشد الجنود وتقدم صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ونكل بمليشيات الحوثي أبشع تنكيل.
 
ويعد الشيخ ربيش بن علي وهبان العليي، عضو في مجلس النواب، عن الدائرة 221 مديرية الحيمة الخارجية في الدورة البرلمانية الحالية بمحافظة صنعاء كما شغل نائب رئيس مقاومة صنعاء، وله رصيد نضالي طويل في صف الجمهورية والثوابت الوطنية في مختلف المحطات.
 
واستشهد الشيخ ربيش بن علي وهبان العليي يوم الاربعاء الموافق 2 سبتمبر عام 2020 في جبهة المخدرة غربي مأرب  ليكون بذلك شهيد البرلمان بدون منافس عندما أرتقى وهو يقود المعركة ضد مليشيا الحوثي دفاعا عن الجمهورية والثوابت الوطنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً