×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

حملة الكترونية لإحياء الذكرى الأولى لاستشهاد الشيخ والبرلماني البارز ربيش العليي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 31 أغسطس, 2021 - 05:32 مساءً

تنطلق مساء غد الأربعاء، الأول من سبتمبر ، حملة الكترونية احياءً للذكرى الأولى لاستشهاد البرلماني والشيخ البارز ربيش بن علي وهبان العليي عضو مجلس النواب تحت هشتاج #الذكرى_الأولى_لرحيل_شهيد_البرلمان .
 
وتأتي هذه الحملة التي تنطلق في تمام الثامنة مساءً، تخليدا لنضال القائد البطل والبرلماني الشهيد الشيخ ربيش بن علي وهبان الذي استشهد وهو يخوض غمار النضال الوطني ضد مليشيات الحوثي في جبهات العزة والكرامة لاستعادة الدولة والحفاظ على الجمهورية.
 
والتحق الشيخ ربيش بجبهات استعادة الدولة منذ البداية، وظهر قائدا محنكا ومقاتلا عنيدا حشد الجنود وتقدم صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ونكل بمليشيات الحوثي أبشع تنكيل.
 
ويعد الشيخ ربيش بن علي وهبان العليي، عضو في مجلس النواب، عن الدائرة 221 مديرية الحيمة الخارجية في الدورة البرلمانية الحالية بمحافظة صنعاء كما شغل نائب رئيس مقاومة صنعاء، وله رصيد نضالي طويل في صف الجمهورية والثوابت الوطنية في مختلف المحطات.
 
واستشهد الشيخ ربيش بن علي وهبان العليي يوم الاربعاء الموافق 2 سبتمبر عام 2020 في جبهة المخدرة غربي مأرب  ليكون بذلك شهيد البرلمان بدون منافس عندما أرتقى وهو يقود المعركة ضد مليشيا الحوثي دفاعا عن الجمهورية والثوابت الوطنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً