×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

دجال مران.. حملة إلكترونية لتعرية جرائم زعيم جماعة الحوثي الإرهابيّة

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 15 مايو, 2023 - 06:34 مساءً

دشن صحفيّون ونشطاء حقوقيّون، مساء أمس الأحد، حملة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هاشتاج #دجال_مران لتعرية وفضح ممارسات وجرائم عبدالملك الحوثي زعيم الجماعة بحق اليمنيين.
 
وفي الحملة الإلكترونية، حمّل نشطاء التواصل الاجتماعي، زعيم الجماعة المسؤولية الكاملة عن دماء الشعب اليمني، منذُ انقلابهم على الشرعية، واجتياحهم العاصمة صنعاء في العام 2014م.
 
وقال الصّحفي عبدالله اسماعيل، في تغريده كتبها على تويتر إنّ "خليط من الجهل، وأوهام سلالية مريضة، وانفصام عن الواقع، شكلت شخصية الإرهابي عبدالملك الحوثي زعيم تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية".
 
وأضاف "اسماعيل" في تغريدته، "الذي تسبب في اشعال فتنة في اليمن خلفت مئات الالاف من القتلى، واسوأ كارثة انسانية في العالم".
 
ونشر السياسي فيصل المجيدي، تغريدة تحت هاشتا الحملة، قال فيها: "عبدالملك الحوثي مجرم حرب ويبني عرشه على جماجم الأطفال وأشلاء الفقراء".
 
وحمّل الإعلامي أحمد المسيبلي في تغريدته، زعيم الجماعة مسؤولية الجرائم التي تُرتكب بحق أبناء الشعب اليمني، وغرّد قائلًا: "‌دجال مران الإرهابي عبدالملك الحوثي يتحمل المسؤولية الكاملة عن كل ما لحق ويلحق الشعب اليمني من جرائم و كوارث وسفك للدماء، ونهب للحقوق وإثارة للنعرات الطائفية والعصبيات المقيت، التي وأدها شعبنا اليمني في ثورة 26 سبتمبر و14 اكتوبر".
 
وطالب "المسيبلي" في تغريديته بمحاكمة زعيم المليشيا، بقوله: "أصبح اليوم لزامًا محاكمته والاقتصاص منه ومن كل زبانيته الإرهابيين".
 
من جانبه غرّد الناشط محمد أنعم على تويتر، بقوله: "ارهاب المجرم عبدالملك الحوثي طال كل اليمن وكل بيت وكل أسرة، وكل قلب يمني، وسيظل مصدرًا للشر وخطرًا لأمن واستقرار وسكينة شعوب دول المنطقة، ومهما تشدق باسم السلام الا إنّه يظل يحد نصال الغدر للانقضاض على السلام".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير