×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

زعيم مليشيا الحوثي يقدم لمسلحيه "وصفة سحرية" لتفادي غارات التحالف

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 01 يناير, 2018 - 04:01 مساءً


قدم زعيم مليشيات الحوثي الانقلابية، عبدالملك الحوثي، “وصفة دينية” لتفادي استهداف ضربات مقاتلات التحالف العربي.
 
ونقل القيادي الحوثي أسامة ساري، عبر “توتير” عن زعيم الجماعة خلال لقاء مع “الثقافيين”، الجناح الديني للجماعة، قوله: “إذا أردنا التقليل من عدد قتلى وجرحى قصف الطيران، فعلينا أن نبلغ المؤمنين بضرورة إتمام التسبيح المعروف، 100 تسبيحة في اليوم”.

ولاقت هذه الوصفة الحوثية، سخرية واسعة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذين قالوا إن الجماعة تواصل خداع البسطاء بالخرافات والشعوذة، كما تكشف عقليات المليشيات الكهنوتية القادمة من مجاهل التاريخ، مشيرين إلى أن هذه الأساليب السخيفة لن تجدي نفعاً ولن تنطلي على أبناء الشعب اليمني في عصر التكنولوجيا المتطورة.

وخلال الأسابيع الماضية، تكبّدت مليشيا الحوثي، مئات القتلى والجرحى من في عدة جبهات، بينهم العشرات من القادة الميدانيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً