×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

الأرصاد: كتلة هوائية باردة على اليمن خلال الـ24 ساعة المقبلة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 12 فبراير, 2018 - 05:15 مساءً


توقع المركز الوطني للأرصاد في اليمن، اليوم الاثنين، استمرار تأثير المرتفع الجوي الذي يصاحبه كتلة هوائية باردة وجافة خلال الـ24 ساعة القادمة على المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية وأجزاء من المرتفعات الجبلية  للبلاد.
 
وأوضح المركز في نشرته الجوية اليومية، على حسابه بـ"فيس بوك" أن تحليل خرائط الطقس ومتابعة مخرجات التنبؤات العددية بينت انخفاض درجات الحرارة الصغرى نتيجة استمرار تأثير المرتفع الجوي على تلك المناطق .
 
وأشار المركز إلى أن المناطق الشمالية الغربية والساحلية الغربية تقع تحت تأثير المنخفض الجوي الشرق أفريقي المصحوب بكتلة هوائية رطبة ودافئة نسبيا .
 
ونبه المركز المواطنين خاصة الأطفال وكبار السن والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من صدمات البرد، كما دعا المزارعين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة حفاظا على محاصيلهم الزراعية والثروة الحيوانية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً