×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

إعلامية إصلاح عدن تستنكر تزوير عدد باسم صحيفة "صيرة" وتؤكد أنها متوقفة منذ أشهر

العاصمة أونلاين - متابعات


الثلاثاء, 20 فبراير, 2018 - 10:46 مساءً


نفى رئيس الدائرة الاعلامية لحزب التجمع اليمني للإصلاح في عدن  اصدار الحزب لصحيفة "صيرة" في عددها رقم (475).
 
وفي تصريح نقلته لـ"الصحوة نت" قال خالد حيدان رئيس الدائرة الإعلامية في إصلاح عدن، إن العدد الصادر من صحيفة صيرة في الرقم (475) مزور باسم الصحيفة ولم يكن صادراً عن الحزب.
 
وعبر حيدان عن استنكاره الشديد لمثل هذه الاعمال الغير قانونية وغير اخلاقية والمنافية للأخلاق الصحفية التي يجب أن يتحلى بها كل الصحفيين.
 
وأكد حيدان أن صحيفة صيرة  توقفت عن الصدور عقب الاعتداءات الغاشمة والاقتحامات البربرية التي استهدفت مقرات الإصلاح وعددا من قياداته ونشطائه.
 
وأوضح أن الصحيفة ستبقى منارة شامخة شموخ قلعة صيرة وواضحة وضوح الشمس التي اتخذها الإصلاح رمزا وشعارا، غير آبهة لمثل هكذا تصرفات.
 
وكانت قد اقدمت جهة مجهولة اليوم على اصدار واجهة للصفحة الأولى  ينتحل اسم (صحيفة صيرة) الصادرة عن حزب التجمع اليمني للإصلاح في عدن، وحصلت هذه الصفحة على تداول في مواقع التواصل الاجتماعي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً