×
آخر الأخبار
مجلس الأمن يعقد جلسة حول "اتّفاقات ستوكهولم" بشأن اليمن الجمعة خالد بن سلمان: المملكة ترحب باتفاق السويد وملتزمة بدعم اليمن وإعادة إعماره رئيس الوزراء: نسعى لتمكين المرأة في المناصب القيادية ذمار: مليشيا الحوثي تشن حملة مداهمات واختطافات بمديرية وصاب العالي "تغيير مسمى الدولة".. هذا شرط وفد الحوثي للتوقيع على اتفاق مشاورات السويد رئيسة وزراء بريطانيا تلجأ للاتحاد الأوروبي لمساعدتها في اتفاق الخروج اليماني: نهاية الانقلاب يبدأ من الحديدة.. ووفد الحوثي يقر بتعنته بشأن اتفاق مطار صنعاء انسحاب الحوثيين من الحديدة والشرعية تتولى أمن المدينة وموانئها "تفاصيل الاتفاق " لجنة حماية الصحفيين: صحفيون يمنيون يقبعون في سجون الحوثيون بسبب عملهم تدمير صاروخين أطلقتهما المليشيات الحوثية على مدينة مارب

ناشطون يطلقون حملة اعلامية تطالب بإدراج مليشيا الحوثي جماعة ارهابية

العاصمة أونلاين - متابعات خاصة


الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 01:36 صباحاً

ناشطون يطلقون حملة اعلامية تطالب بإدراج مليشيا الحوثي جماعة ارهابية

دشن ناشطون وحقوقيون واعلاميون، مساء الاثنين، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بإدراج مليشيا الحوثي كجماعة ارهابية، الى جانب التنظيمات الارهابية الأخرى كالقاعدة وداعش.
 
وهدفت الحملة، التي انطلقت في تمام الساعة الثامنة مساء، تحت هاشتاج، #الحوثيون_مليشيا_ارهابيه"، الى توثيق كافة جرائم الحوثيين، وانتهاكاتهم بحق أبناء الشعب اليمني.
 
ولاقت الحملة تفاعلا على نطاق واسع، في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث كشف الناشطون عن الجرائم التي ترتكبها المليشيا الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني، منذ انقلابها في الدولة في سبتمبر 2014 وحتى اليوم.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً