×
آخر الأخبار
مجلس الأمن يعقد جلسة حول "اتّفاقات ستوكهولم" بشأن اليمن الجمعة خالد بن سلمان: المملكة ترحب باتفاق السويد وملتزمة بدعم اليمن وإعادة إعماره رئيس الوزراء: نسعى لتمكين المرأة في المناصب القيادية ذمار: مليشيا الحوثي تشن حملة مداهمات واختطافات بمديرية وصاب العالي "تغيير مسمى الدولة".. هذا شرط وفد الحوثي للتوقيع على اتفاق مشاورات السويد رئيسة وزراء بريطانيا تلجأ للاتحاد الأوروبي لمساعدتها في اتفاق الخروج اليماني: نهاية الانقلاب يبدأ من الحديدة.. ووفد الحوثي يقر بتعنته بشأن اتفاق مطار صنعاء انسحاب الحوثيين من الحديدة والشرعية تتولى أمن المدينة وموانئها "تفاصيل الاتفاق " لجنة حماية الصحفيين: صحفيون يمنيون يقبعون في سجون الحوثيون بسبب عملهم تدمير صاروخين أطلقتهما المليشيات الحوثية على مدينة مارب

جماعة الحوثي تشترط دعمها إعلاميًا لرفع الحظر عن المواقع الإلكترونية باليمن (وثيقة)

العاصمة أونلاين - صنعاء


السبت, 31 مارس, 2018 - 10:25 مساءً

 
أكدت مصادر مطلعة أن جماعة الحوثي الانقلابية فرضت شروطًا جديدة لرفع الحجب على المواقع والصحف الإلكترونية التي سبق وأن قامت بحظرها قبل أكثر من ثلاثة أعوام.
 
وقالت المصادر الذي فضلت الكشف عن هويتها لـ"المصدر أونلاين" إن أحد موظفي وزارة الإعلام في حكومة الإنقلاب (غير معترف بها) تواصل مع عدد من أصحاب المواقع الإلكترونية طالباً منهم دعم الجماعة إعلاميا لرفع الحجب عن مواقعهم.
 
وكانت المؤسسة العامة للاتصالات قامت وبتوجيهات حوثية بحظر عشرات المواقع اليمنية الأهلية والحزبية، قبل أكثر من ثلاثة أعوام تقريبا على خلفية ما تقوم به من نشر مواد صحفية تكشف الإنتهاكات التي تمارسها الجماعة في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.
 
وتكشف الوثيقة التي نشرها "المصدر اونلاين" مطالبة وزير الإعلام من وزارة الاتصالات بحكومة الإنقلابيين برفع الحظر عن أحد المواقع الإلكترونية بعد أن تعهد رئيس التحرير بعدم نشر أي مواد صحفية ضد الجماعة حسب ما كشفته الوثيقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً