×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

جماعة الحوثي تشترط دعمها إعلاميًا لرفع الحظر عن المواقع الإلكترونية باليمن (وثيقة)

العاصمة أونلاين - صنعاء


السبت, 31 مارس, 2018 - 10:25 مساءً

 
أكدت مصادر مطلعة أن جماعة الحوثي الانقلابية فرضت شروطًا جديدة لرفع الحجب على المواقع والصحف الإلكترونية التي سبق وأن قامت بحظرها قبل أكثر من ثلاثة أعوام.
 
وقالت المصادر الذي فضلت الكشف عن هويتها لـ"المصدر أونلاين" إن أحد موظفي وزارة الإعلام في حكومة الإنقلاب (غير معترف بها) تواصل مع عدد من أصحاب المواقع الإلكترونية طالباً منهم دعم الجماعة إعلاميا لرفع الحجب عن مواقعهم.
 
وكانت المؤسسة العامة للاتصالات قامت وبتوجيهات حوثية بحظر عشرات المواقع اليمنية الأهلية والحزبية، قبل أكثر من ثلاثة أعوام تقريبا على خلفية ما تقوم به من نشر مواد صحفية تكشف الإنتهاكات التي تمارسها الجماعة في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.
 
وتكشف الوثيقة التي نشرها "المصدر اونلاين" مطالبة وزير الإعلام من وزارة الاتصالات بحكومة الإنقلابيين برفع الحظر عن أحد المواقع الإلكترونية بعد أن تعهد رئيس التحرير بعدم نشر أي مواد صحفية ضد الجماعة حسب ما كشفته الوثيقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير