×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

حملة شعبية واسعة للمطالبة بالإفراج عن السياسي محمد قحطان

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 03 أبريل, 2018 - 05:24 مساءً

تنطلق، مساء غداً الأربعاء حملة شعبية واسعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً تحت هاشتاج: #الحرية_لقحطان #FreeQahtan للمطالبة بالإفراج عن السياسي البارز وعضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان المختطف في سجون مليشيات الحوثي.
 
وتتزامن الحملة التي يقودها ناشطون وحقوقيون داخل اليمن وخارجها، مع الذكرى الثالثة لاختطاف مليشيات الحوثي للسياسي في التجمع اليمني للإصلاح محمد قحطان، والتي تصادف الـ4 من أبريل 2018م.
 
وتدعوا الحملة التضامنية الواسعة مع قحطان، المجتمع الدولي الضغط على ميليشيات الحوثي بالإفراج الفوري عن قحطان بعد مخاوف من تدهور وضعه الصحي جراء إصابته بمرض السكري.
 
ويواصل مسلحو جماعة الحوثيين الانقلابية اخفاء قحطان قسراً في صنعاء ومنع أسرته من زيارته أوالاطمئنان عليه، منذ اختطافه في الرابع من أبريل 2015م في صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير