×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

شاهد بالفيديو: لحظة استهداف القيادي الحوثي "الصماد" في الحديدة

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 23 أبريل, 2018 - 11:57 مساءً

 
أظهر مقطع فيديو اللقطات الأولى لموقع مصرع القيادي الحوثي البارز، صالح الصماد، في غارة للتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.
 
وأكدت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران مقتل الصماد، البالغ من العمر 39 عاما، بغارة شنها التحالف العربي، الخميس الماضي على الحديدة غربي اليمن.
 
وبثت قناة "سكاي نيوز" الإماراتية فيديو نقلا عن قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين يظهر اللقطات الأولى لمقتل الصماد ويمكن مشاهدته من  هنـــــــــــــــــــــا.
 
ويعتبر الصماد، المطلوب رقم 2 على قائمة الإرهاب التي أعلنها تحالف دعم الشرعية في اليمن، إلى جانب 20 قيادياً حوثياً في الغارة التي نفذها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وكان التحالف العربي قد رصد مبلغ 20 مليون دولار لمن يدلي بأي معلومات تؤدي إلى القبض على الصماد.
 

*لمشاهدة مقطع فيديو آخر لاستهداف القيادي الحوثي "صالح الصماد".. اضغط هنـــــــــــا
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير