×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

إحياءً لليوم العالمي للصحافة.. : صحفيون يمنيون يستعدون لتنفيذ وقفات احتجاجية وحملة الكترونية

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 02 مايو, 2018 - 05:21 مساءً

 
ينظم صحفيون ونشطاء يمنيون وقفات احتجاجية في عدة محافظات يمنية يوم غداً الخميس الذي يصادف اليوم العالمي للصحافة، للمطالبة بإطلاق سراح الصحافيين المختطفين، في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
ودعا منظمو الفعالية وسائل الإعلام ونشطاء حقوق الإنسان في –بلاغ صحفي- إلى حضور وتغطية الفعاليات التي ستنفذ في محافظات "مأرب، وتعز، والجوف، وحضرموت" للتضامن مع الصحفيين المختطفين.
 
كما ستعقبها حملة الكترونية في منصات التواصل الإجتماعي مساء غداً الخميس، تحت هاشتاج:
 
وقال البلاغ "إن العالم وهو يحتفل باليوم العالمي لحرية الصحافة، يدفع الصحفيون في اليمن ثمناً باهضاً في معتقلات ميليشيا الانقلاب، بينما يعاني المئات منهم أوضاعاً صعبة في مناطق النزوح والشتات، فقدوا بسببها أعمالهم ووظائفهم”.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير