×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

#إصلاحيون_لأجل_اليمن ..حملة الكترونية بمناسبة الذكرى الـ28 لتأسيس الإصلاح

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 05:19 مساءً

يصادف غداً الخميس الذكر 28 لتأسيس حزب الإصلاح

تنطلق في الساعة الثامنة من مساء يومنا الأربعاء 12 سبتمبر، حملة الكترونية لإحياء الذكرى الثامنة والعشرين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح عام 1990م، تحت هاشتاج #إصلاحيون_لأجل_الوطن.
 
ودعت الدائرة الإعلامية للإصلاح النشطاء ووسائل الإعلام مشاركتها  الاحتفالية في منصات التواصل الاجتماعي وحضور الفعاليات التي يقيمها الحزب في المحافظات.
 
وأكدت الدائرة الإعلامية للإصلاح  إن العديد من التصاميم والفلاشات المرئية وتغريدات و الفعاليات في عدد من المحافظات سترافق الاحتفائية ابتداء من مساء اليوم الأربعاء.
 
ويصادف الخميس الـ13من سبتمبر ذكرى تأسيس التجمع اليمني للإصلاح الذي أعلن تأسيسه في 13 سبتمبر من العام 1990.
 
وتأتي هذه الإحتفائية وسط تحديات تواجه الحزب والوطن وفي أجواء معركة وطنية شاملة من اجل التحرير واستعادة الدولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً