×
آخر الأخبار
أزمة الغاز المفتعلة من الحوثيين تتسبب باحتراق باص نقل بصنعاء اليمن يكتسح شباك البوتان بعشرة أهداف بتصفيات كأس آسيا استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية

#إصلاحيون_لأجل_اليمن ..حملة الكترونية بمناسبة الذكرى الـ28 لتأسيس الإصلاح

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 05:19 مساءً

يصادف غداً الخميس الذكر 28 لتأسيس حزب الإصلاح

تنطلق في الساعة الثامنة من مساء يومنا الأربعاء 12 سبتمبر، حملة الكترونية لإحياء الذكرى الثامنة والعشرين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح عام 1990م، تحت هاشتاج #إصلاحيون_لأجل_الوطن.
 
ودعت الدائرة الإعلامية للإصلاح النشطاء ووسائل الإعلام مشاركتها  الاحتفالية في منصات التواصل الاجتماعي وحضور الفعاليات التي يقيمها الحزب في المحافظات.
 
وأكدت الدائرة الإعلامية للإصلاح  إن العديد من التصاميم والفلاشات المرئية وتغريدات و الفعاليات في عدد من المحافظات سترافق الاحتفائية ابتداء من مساء اليوم الأربعاء.
 
ويصادف الخميس الـ13من سبتمبر ذكرى تأسيس التجمع اليمني للإصلاح الذي أعلن تأسيسه في 13 سبتمبر من العام 1990.
 
وتأتي هذه الإحتفائية وسط تحديات تواجه الحزب والوطن وفي أجواء معركة وطنية شاملة من اجل التحرير واستعادة الدولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً