×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

#إصلاحيون_لأجل_اليمن ..حملة الكترونية بمناسبة الذكرى الـ28 لتأسيس الإصلاح

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 05:19 مساءً

يصادف غداً الخميس الذكر 28 لتأسيس حزب الإصلاح

تنطلق في الساعة الثامنة من مساء يومنا الأربعاء 12 سبتمبر، حملة الكترونية لإحياء الذكرى الثامنة والعشرين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح عام 1990م، تحت هاشتاج #إصلاحيون_لأجل_الوطن.
 
ودعت الدائرة الإعلامية للإصلاح النشطاء ووسائل الإعلام مشاركتها  الاحتفالية في منصات التواصل الاجتماعي وحضور الفعاليات التي يقيمها الحزب في المحافظات.
 
وأكدت الدائرة الإعلامية للإصلاح  إن العديد من التصاميم والفلاشات المرئية وتغريدات و الفعاليات في عدد من المحافظات سترافق الاحتفائية ابتداء من مساء اليوم الأربعاء.
 
ويصادف الخميس الـ13من سبتمبر ذكرى تأسيس التجمع اليمني للإصلاح الذي أعلن تأسيسه في 13 سبتمبر من العام 1990.
 
وتأتي هذه الإحتفائية وسط تحديات تواجه الحزب والوطن وفي أجواء معركة وطنية شاملة من اجل التحرير واستعادة الدولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً