×
آخر الأخبار
مصرع 8 حوثيين في البيضاء والتحالف يرصد 44 خرقاً لوقف اطلاق النار بالحديدة واشنطن: لن نسمح لإيران بتكرار مافعلته بلبنان في اليمن الضالع.. مصرع قيادي ميداني للحوثيين بمواجهات مع الجيش في جبهة "دمت" كيف تتعمد ميليشيا الحوثي إعادة مرض "الكوليرا" إلى صنعاء؟ مأرب: أمهات المختطفين تلتقي مسؤول مشروع الاتحاد الأوروبي المركزي اليمني يعلن عن خطة طارئة لفرض استقرار الريال وإنقاذ الاقتصاد المقدشي: جبهة نهم تمثل خياراً استراتيجياً للمعركة والخطر الأكبر على الحوثيين مقتل قيادي حوثي بارز في غارة للتحالف العربي عودة المصلين لـ"مسجد النور" في نيوزيلندا وسط حشود غفيرة من الزائرين في ظل فوضى أمنية.. مقتل أكاديمي بارز برصاص مليشيا الحوثي بصنعاء

#إصلاحيون_لأجل_اليمن ..حملة الكترونية بمناسبة الذكرى الـ28 لتأسيس الإصلاح

العاصمة أونلاين - صنعاء


الاربعاء, 12 سبتمبر, 2018 - 05:19 مساءً

يصادف غداً الخميس الذكر 28 لتأسيس حزب الإصلاح

تنطلق في الساعة الثامنة من مساء يومنا الأربعاء 12 سبتمبر، حملة الكترونية لإحياء الذكرى الثامنة والعشرين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح عام 1990م، تحت هاشتاج #إصلاحيون_لأجل_الوطن.
 
ودعت الدائرة الإعلامية للإصلاح النشطاء ووسائل الإعلام مشاركتها  الاحتفالية في منصات التواصل الاجتماعي وحضور الفعاليات التي يقيمها الحزب في المحافظات.
 
وأكدت الدائرة الإعلامية للإصلاح  إن العديد من التصاميم والفلاشات المرئية وتغريدات و الفعاليات في عدد من المحافظات سترافق الاحتفائية ابتداء من مساء اليوم الأربعاء.
 
ويصادف الخميس الـ13من سبتمبر ذكرى تأسيس التجمع اليمني للإصلاح الذي أعلن تأسيسه في 13 سبتمبر من العام 1990.
 
وتأتي هذه الإحتفائية وسط تحديات تواجه الحزب والوطن وفي أجواء معركة وطنية شاملة من اجل التحرير واستعادة الدولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً