×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

قيادي إصلاحي يستنكر ما نشرته "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع بالبيضاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 18 سبتمبر, 2018 - 03:21 مساءً

 
استنكر قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، ما نشرته فضائية "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع لمليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء.
 
وقال نائب رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالإصلاح عدنان العديني، في منشور بصفحته الرسمية على الفيس بوك، "الأخبار التي تنشرها "سكاي نيوز" من هذا النوع غير صحيحة وهي كاذبة".
 
وأشار إلى أنه بالقدر التي تنتهك قواعد العمل الإعلامي  فإنها تتعمد تجاهل الوجود العسكري للدولة اليمنية وللشرعية  وترسم صورة لليمن كدولة بلا جيش.. لافتاً إلى أن من  يستفيد من ذلك هو الحوثي الذي يتلقف هذه الدعاية ويعيد استخدامها لينفي عن نفسه الصفة المليشاوية التي انقلبت على مؤسسات الدولة ويلصقها بالشرعية.
 
واعتبر العديني أن ما أقدمت عليه القناة عمل يضر بالمعركة الوطنية ويقدم للحوثي هدية مجانية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً