×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

قيادي إصلاحي يستنكر ما نشرته "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع بالبيضاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 18 سبتمبر, 2018 - 03:21 مساءً

 
استنكر قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، ما نشرته فضائية "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع لمليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء.
 
وقال نائب رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالإصلاح عدنان العديني، في منشور بصفحته الرسمية على الفيس بوك، "الأخبار التي تنشرها "سكاي نيوز" من هذا النوع غير صحيحة وهي كاذبة".
 
وأشار إلى أنه بالقدر التي تنتهك قواعد العمل الإعلامي  فإنها تتعمد تجاهل الوجود العسكري للدولة اليمنية وللشرعية  وترسم صورة لليمن كدولة بلا جيش.. لافتاً إلى أن من  يستفيد من ذلك هو الحوثي الذي يتلقف هذه الدعاية ويعيد استخدامها لينفي عن نفسه الصفة المليشاوية التي انقلبت على مؤسسات الدولة ويلصقها بالشرعية.
 
واعتبر العديني أن ما أقدمت عليه القناة عمل يضر بالمعركة الوطنية ويقدم للحوثي هدية مجانية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً