×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

قيادي إصلاحي يستنكر ما نشرته "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع بالبيضاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 18 سبتمبر, 2018 - 03:21 مساءً

 
استنكر قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، ما نشرته فضائية "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع لمليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء.
 
وقال نائب رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالإصلاح عدنان العديني، في منشور بصفحته الرسمية على الفيس بوك، "الأخبار التي تنشرها "سكاي نيوز" من هذا النوع غير صحيحة وهي كاذبة".
 
وأشار إلى أنه بالقدر التي تنتهك قواعد العمل الإعلامي  فإنها تتعمد تجاهل الوجود العسكري للدولة اليمنية وللشرعية  وترسم صورة لليمن كدولة بلا جيش.. لافتاً إلى أن من  يستفيد من ذلك هو الحوثي الذي يتلقف هذه الدعاية ويعيد استخدامها لينفي عن نفسه الصفة المليشاوية التي انقلبت على مؤسسات الدولة ويلصقها بالشرعية.
 
واعتبر العديني أن ما أقدمت عليه القناة عمل يضر بالمعركة الوطنية ويقدم للحوثي هدية مجانية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً