×
آخر الأخبار
قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لمقاتلات التحالف غربي صنعاء مليشيا الحوثي تستبدل 800 أستاذ وموظف في جامعة صنعاء بآخرين من أتباعها نائب رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش في حجة صنعاء: وايتات الماء.. لمن استطاع إلية سبيلاً فرنسا: تدهور شعبية "ماكرون" مع تواصل الاحتجاجات وسقوط قتلى وجرحى   عشرات الجثث لقتلى الحوثيين تصل صنعاء قُبلة في جبين اللواء بحيبح.. والأحمر يعده نموذجاً فريداً لليمني المضحي في سبيل الوطن حجة.. الجيش يحرر "مثلث عاهم" والمناطق المحيطه به بعد اعتراض صاروخين بالستيين.. قصف مدفعي وجوي على مواقع المليشيات غربي مأرب تعيين نائباً لوزير الخارجية والرئيس يشدد على دور البعثات الدبلوماسية

قيادي إصلاحي يستنكر ما نشرته "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع بالبيضاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 18 سبتمبر, 2018 - 03:21 مساءً

 
استنكر قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، ما نشرته فضائية "سكاي نيوز" بشأن تسليم مواقع لمليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة البيضاء.
 
وقال نائب رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالإصلاح عدنان العديني، في منشور بصفحته الرسمية على الفيس بوك، "الأخبار التي تنشرها "سكاي نيوز" من هذا النوع غير صحيحة وهي كاذبة".
 
وأشار إلى أنه بالقدر التي تنتهك قواعد العمل الإعلامي  فإنها تتعمد تجاهل الوجود العسكري للدولة اليمنية وللشرعية  وترسم صورة لليمن كدولة بلا جيش.. لافتاً إلى أن من  يستفيد من ذلك هو الحوثي الذي يتلقف هذه الدعاية ويعيد استخدامها لينفي عن نفسه الصفة المليشاوية التي انقلبت على مؤسسات الدولة ويلصقها بالشرعية.
 
واعتبر العديني أن ما أقدمت عليه القناة عمل يضر بالمعركة الوطنية ويقدم للحوثي هدية مجانية.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً