×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

#نكبة_21_سبتمبر.. حملة شعبية في الذكرى الرابعة لانقلاب الحوثيين على الدولة

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 20 سبتمبر, 2018 - 09:54 مساءً

 
أطلق نشطاء يمنيون، مساء اليوم الخميس، حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هشتاج #نكبة_اليمن_21سبتمبر، بالتزامن مع الذكرى الرابعة لانقلاب مليشيات الحوثي على الحكومة الشرعية.
 
ويصادف يوم غد الجمعة، الذكرى الرابعة لاجتياح ميليشيا الحوثي العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر 2014م، واستمرت في اجتياح المدن اليمنية وصولاً إلى عدن جنوبي البلاد، ولا تزل الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية مستمرة حتى اللحظة.
 
ودعا النشطاء أبناء الشعب اليمني للتفاعل مع الحملة وفضح أكاذيب المليشيات الحوثية الانقلابية، وتذكيرها بالشعارات التي أطلقتها خلال حصارها لصنعاء واجتياحها في ذلك الوقت، في حين تسببت بأسوأ أزمة انسانية في العالم، أصبح اليمنيون خلالها على وشك الموت جوعاً.
 
ورفعت مليشيا الحوثي شعار اسقاط الجرعة كذريعة للسيطرة على مؤسسات الدولة ونهب ثرواتها، وتسبب في تدمير البلد وانهيار الاقتصاد وفاقمت معاناة المواطنين وتفشي الأمراض والأوبئة، وأصبح اليمنيون عرضة للموت جراء الحرب والجوع والمرض.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً