×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

#نكبة_21_سبتمبر.. حملة شعبية في الذكرى الرابعة لانقلاب الحوثيين على الدولة

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 20 سبتمبر, 2018 - 09:54 مساءً

 
أطلق نشطاء يمنيون، مساء اليوم الخميس، حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هشتاج #نكبة_اليمن_21سبتمبر، بالتزامن مع الذكرى الرابعة لانقلاب مليشيات الحوثي على الحكومة الشرعية.
 
ويصادف يوم غد الجمعة، الذكرى الرابعة لاجتياح ميليشيا الحوثي العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر 2014م، واستمرت في اجتياح المدن اليمنية وصولاً إلى عدن جنوبي البلاد، ولا تزل الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية مستمرة حتى اللحظة.
 
ودعا النشطاء أبناء الشعب اليمني للتفاعل مع الحملة وفضح أكاذيب المليشيات الحوثية الانقلابية، وتذكيرها بالشعارات التي أطلقتها خلال حصارها لصنعاء واجتياحها في ذلك الوقت، في حين تسببت بأسوأ أزمة انسانية في العالم، أصبح اليمنيون خلالها على وشك الموت جوعاً.
 
ورفعت مليشيا الحوثي شعار اسقاط الجرعة كذريعة للسيطرة على مؤسسات الدولة ونهب ثرواتها، وتسبب في تدمير البلد وانهيار الاقتصاد وفاقمت معاناة المواطنين وتفشي الأمراض والأوبئة، وأصبح اليمنيون عرضة للموت جراء الحرب والجوع والمرض.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً