×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

#نكبة_21_سبتمبر.. حملة شعبية في الذكرى الرابعة لانقلاب الحوثيين على الدولة

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 20 سبتمبر, 2018 - 09:54 مساءً

 
أطلق نشطاء يمنيون، مساء اليوم الخميس، حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هشتاج #نكبة_اليمن_21سبتمبر، بالتزامن مع الذكرى الرابعة لانقلاب مليشيات الحوثي على الحكومة الشرعية.
 
ويصادف يوم غد الجمعة، الذكرى الرابعة لاجتياح ميليشيا الحوثي العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر 2014م، واستمرت في اجتياح المدن اليمنية وصولاً إلى عدن جنوبي البلاد، ولا تزل الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية مستمرة حتى اللحظة.
 
ودعا النشطاء أبناء الشعب اليمني للتفاعل مع الحملة وفضح أكاذيب المليشيات الحوثية الانقلابية، وتذكيرها بالشعارات التي أطلقتها خلال حصارها لصنعاء واجتياحها في ذلك الوقت، في حين تسببت بأسوأ أزمة انسانية في العالم، أصبح اليمنيون خلالها على وشك الموت جوعاً.
 
ورفعت مليشيا الحوثي شعار اسقاط الجرعة كذريعة للسيطرة على مؤسسات الدولة ونهب ثرواتها، وتسبب في تدمير البلد وانهيار الاقتصاد وفاقمت معاناة المواطنين وتفشي الأمراض والأوبئة، وأصبح اليمنيون عرضة للموت جراء الحرب والجوع والمرض.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً