×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

#نكبة_21_سبتمبر.. حملة شعبية في الذكرى الرابعة لانقلاب الحوثيين على الدولة

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 20 سبتمبر, 2018 - 09:54 مساءً

 
أطلق نشطاء يمنيون، مساء اليوم الخميس، حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت هشتاج #نكبة_اليمن_21سبتمبر، بالتزامن مع الذكرى الرابعة لانقلاب مليشيات الحوثي على الحكومة الشرعية.
 
ويصادف يوم غد الجمعة، الذكرى الرابعة لاجتياح ميليشيا الحوثي العاصمة صنعاء في 21 سبتمبر 2014م، واستمرت في اجتياح المدن اليمنية وصولاً إلى عدن جنوبي البلاد، ولا تزل الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية مستمرة حتى اللحظة.
 
ودعا النشطاء أبناء الشعب اليمني للتفاعل مع الحملة وفضح أكاذيب المليشيات الحوثية الانقلابية، وتذكيرها بالشعارات التي أطلقتها خلال حصارها لصنعاء واجتياحها في ذلك الوقت، في حين تسببت بأسوأ أزمة انسانية في العالم، أصبح اليمنيون خلالها على وشك الموت جوعاً.
 
ورفعت مليشيا الحوثي شعار اسقاط الجرعة كذريعة للسيطرة على مؤسسات الدولة ونهب ثرواتها، وتسبب في تدمير البلد وانهيار الاقتصاد وفاقمت معاناة المواطنين وتفشي الأمراض والأوبئة، وأصبح اليمنيون عرضة للموت جراء الحرب والجوع والمرض.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً