×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

العديني: لا مصالحة مع مليشيا الحوثي حتى تسلّم السلاح وتمتثل للقضاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 23 سبتمبر, 2018 - 10:36 مساءً

عدنان العديني نائب رئيس الدائرة الإعلامية بحزب التجمع اليمني للاصلاح

 
أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، أنه لا مصالحة مع مليشيا الحوثي الانقلابية حتى تسلّم السلاح وتمثل أمام القضاء.
 
وأضاف العديني، في منشور له بصفحته على الفيس بوك "أن الإصلاح حزب سياسي داعم للشرعية وله موقف صريح ورافض للانتفاشة الحوثية التي اهلكت الحرث والنسل.
 
وخاطب "العديني" القياديين في جماعة الحوثي (حسن زيد ومحمد البخيتي) اللذان يتزاعمان أنهما يدعوان إلى المصالحة، خاطبهم بالقول:  "اذا كانت جماعتكما جادة فان عليها أن تتجه الى القيادة السياسة الشرعية للبلد وتسلم السلاح وتقبل المثول أمام القضاء لتحاكم عما ارتكبته بحق الشعب اليمني من تنكيل وما اقترفته يداها من جرائم.
 
وأضاف بقوله "بعد أن يعاد لأصحاب الحقوق حقوقهم ويطبق القانون وتخضعوا (مخاطباً الحوثيين) لإرادة الشعب وجمهوريته وتتوبوا عن العنصرية العرقية وتلتزموا بالمواطنة المتساوية، يمكنكم أن تتحدثوا عن شيء اسمه مصالحة ودون ذلك لا قيمة لما تقولونه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً