×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

العديني: لا مصالحة مع مليشيا الحوثي حتى تسلّم السلاح وتمتثل للقضاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 23 سبتمبر, 2018 - 10:36 مساءً

عدنان العديني نائب رئيس الدائرة الإعلامية بحزب التجمع اليمني للاصلاح

 
أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، أنه لا مصالحة مع مليشيا الحوثي الانقلابية حتى تسلّم السلاح وتمثل أمام القضاء.
 
وأضاف العديني، في منشور له بصفحته على الفيس بوك "أن الإصلاح حزب سياسي داعم للشرعية وله موقف صريح ورافض للانتفاشة الحوثية التي اهلكت الحرث والنسل.
 
وخاطب "العديني" القياديين في جماعة الحوثي (حسن زيد ومحمد البخيتي) اللذان يتزاعمان أنهما يدعوان إلى المصالحة، خاطبهم بالقول:  "اذا كانت جماعتكما جادة فان عليها أن تتجه الى القيادة السياسة الشرعية للبلد وتسلم السلاح وتقبل المثول أمام القضاء لتحاكم عما ارتكبته بحق الشعب اليمني من تنكيل وما اقترفته يداها من جرائم.
 
وأضاف بقوله "بعد أن يعاد لأصحاب الحقوق حقوقهم ويطبق القانون وتخضعوا (مخاطباً الحوثيين) لإرادة الشعب وجمهوريته وتتوبوا عن العنصرية العرقية وتلتزموا بالمواطنة المتساوية، يمكنكم أن تتحدثوا عن شيء اسمه مصالحة ودون ذلك لا قيمة لما تقولونه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً