×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

العديني: لا مصالحة مع مليشيا الحوثي حتى تسلّم السلاح وتمتثل للقضاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 23 سبتمبر, 2018 - 10:36 مساءً

عدنان العديني نائب رئيس الدائرة الإعلامية بحزب التجمع اليمني للاصلاح

 
أكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، أنه لا مصالحة مع مليشيا الحوثي الانقلابية حتى تسلّم السلاح وتمثل أمام القضاء.
 
وأضاف العديني، في منشور له بصفحته على الفيس بوك "أن الإصلاح حزب سياسي داعم للشرعية وله موقف صريح ورافض للانتفاشة الحوثية التي اهلكت الحرث والنسل.
 
وخاطب "العديني" القياديين في جماعة الحوثي (حسن زيد ومحمد البخيتي) اللذان يتزاعمان أنهما يدعوان إلى المصالحة، خاطبهم بالقول:  "اذا كانت جماعتكما جادة فان عليها أن تتجه الى القيادة السياسة الشرعية للبلد وتسلم السلاح وتقبل المثول أمام القضاء لتحاكم عما ارتكبته بحق الشعب اليمني من تنكيل وما اقترفته يداها من جرائم.
 
وأضاف بقوله "بعد أن يعاد لأصحاب الحقوق حقوقهم ويطبق القانون وتخضعوا (مخاطباً الحوثيين) لإرادة الشعب وجمهوريته وتتوبوا عن العنصرية العرقية وتلتزموا بالمواطنة المتساوية، يمكنكم أن تتحدثوا عن شيء اسمه مصالحة ودون ذلك لا قيمة لما تقولونه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً