×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 06:46 مساءً

شعار ذكرى ثورة 26سبتمبر

يطلق نشطاء وإعلاميون حملة الكترونية، مساء اليوم الثلاثاء، إحياءً للذكرى السادسة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، التي أطاحت بالحكم الإمامي مطلع ستينات القرن الماضي.

وبحسب القائمون على الحملة، فإنها تنطلق الساعة الثامنة، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 26 سبتمبر 2018، تحت هاشتاج/ #سبتمبر_ميلاد_وطن.

وسترافق الحملة العديد من المواد الصحفية والفلاشات والتصاميم والتغريدات وغيرها من الأشكال الفنية، التي تحيي روح الثورة السبتمبرية وقادتها الأبطال الذين اسقطوا نظام الامامة الكهنوتي.

داعين النشطاء ووسائل الاعلام الى التفاعل مع الحملة.

ويصادف غداً الأربعاء الذكرى السادسة والخمسين لثورة 26 سبتمبر 1962م، التي أطاحت بالحكم الإمامي الكهنوتي، وفتحت مرحلة جديدة بنقل البلد إلى النظام الجمهوري الديمقراطي التعددي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً