×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 06:46 مساءً

شعار ذكرى ثورة 26سبتمبر

يطلق نشطاء وإعلاميون حملة الكترونية، مساء اليوم الثلاثاء، إحياءً للذكرى السادسة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، التي أطاحت بالحكم الإمامي مطلع ستينات القرن الماضي.

وبحسب القائمون على الحملة، فإنها تنطلق الساعة الثامنة، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 26 سبتمبر 2018، تحت هاشتاج/ #سبتمبر_ميلاد_وطن.

وسترافق الحملة العديد من المواد الصحفية والفلاشات والتصاميم والتغريدات وغيرها من الأشكال الفنية، التي تحيي روح الثورة السبتمبرية وقادتها الأبطال الذين اسقطوا نظام الامامة الكهنوتي.

داعين النشطاء ووسائل الاعلام الى التفاعل مع الحملة.

ويصادف غداً الأربعاء الذكرى السادسة والخمسين لثورة 26 سبتمبر 1962م، التي أطاحت بالحكم الإمامي الكهنوتي، وفتحت مرحلة جديدة بنقل البلد إلى النظام الجمهوري الديمقراطي التعددي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً