×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 06:46 مساءً

شعار ذكرى ثورة 26سبتمبر

يطلق نشطاء وإعلاميون حملة الكترونية، مساء اليوم الثلاثاء، إحياءً للذكرى السادسة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، التي أطاحت بالحكم الإمامي مطلع ستينات القرن الماضي.

وبحسب القائمون على الحملة، فإنها تنطلق الساعة الثامنة، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 26 سبتمبر 2018، تحت هاشتاج/ #سبتمبر_ميلاد_وطن.

وسترافق الحملة العديد من المواد الصحفية والفلاشات والتصاميم والتغريدات وغيرها من الأشكال الفنية، التي تحيي روح الثورة السبتمبرية وقادتها الأبطال الذين اسقطوا نظام الامامة الكهنوتي.

داعين النشطاء ووسائل الاعلام الى التفاعل مع الحملة.

ويصادف غداً الأربعاء الذكرى السادسة والخمسين لثورة 26 سبتمبر 1962م، التي أطاحت بالحكم الإمامي الكهنوتي، وفتحت مرحلة جديدة بنقل البلد إلى النظام الجمهوري الديمقراطي التعددي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً