×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

حملة الكترونية لإحياء ثورة 26 سبتمبر تحت هاشتاج #سبتمبر_ميلاد_وطن

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 06:46 مساءً

شعار ذكرى ثورة 26سبتمبر

يطلق نشطاء وإعلاميون حملة الكترونية، مساء اليوم الثلاثاء، إحياءً للذكرى السادسة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، التي أطاحت بالحكم الإمامي مطلع ستينات القرن الماضي.

وبحسب القائمون على الحملة، فإنها تنطلق الساعة الثامنة، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 26 سبتمبر 2018، تحت هاشتاج/ #سبتمبر_ميلاد_وطن.

وسترافق الحملة العديد من المواد الصحفية والفلاشات والتصاميم والتغريدات وغيرها من الأشكال الفنية، التي تحيي روح الثورة السبتمبرية وقادتها الأبطال الذين اسقطوا نظام الامامة الكهنوتي.

داعين النشطاء ووسائل الاعلام الى التفاعل مع الحملة.

ويصادف غداً الأربعاء الذكرى السادسة والخمسين لثورة 26 سبتمبر 1962م، التي أطاحت بالحكم الإمامي الكهنوتي، وفتحت مرحلة جديدة بنقل البلد إلى النظام الجمهوري الديمقراطي التعددي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً