×
آخر الأخبار
الخيار الأخير.. اضراب شامل يشل العملية التعليمية في صنعاء الجيش الوطني يوقع مع "اليونيسيف" خارطة الطريق الخاصة بمنع تجنيد الأطفال مليشيا الحوثي تواصل حوثنة القطاع الصحي على أساس الانتماء للسلالة قيادة برلمانية الإصلاح تلتقي السفير البريطاني وتثمن دعم بلاده للشرعية وفد أوروبي رفيع يزور عدن ويؤكد دعمه للحكومة وإنهاء الانقلاب الحوثيون يحتكرون النفط والغاز وينشطون في بيع الحطب.. جامعة صنعاء بلا أشجار اختطافات حوثية متواصلة لنشطاء ومواطنين في صنعاء متحدث الجيش: اسقطنا 7 طائرات مسيّرة وأكثر من 500 خرق حوثي لهدنة الحديدة بعثة رفيعة من الاتحاد الاوروبي ستزور العاصمة المؤقتة عدن عراقيل حوثية تهدد جهود "كاميرت" في تنفيذ اعادة الانتشار بالحديدة

صدى وشبكة صحفيي البيانات تعقدان جلسة تعريفية بصحافة البيانات بمأرب

العاصمة أونلاين - مأرب


الاربعاء, 31 أكتوبر, 2018 - 06:35 مساءً

عقدت شبكة صحفيي البيانات في اليمن، صباح اليوم الأربعاء، جلسة تعريفية بصحافة البيانات بالتعان مع المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين (صدى) وذلك لعدد من الصحفيين في محافظة مارب.
 
وعرّفت الجلسة التي تعد الثانية من نوعها في مارب 12 صحفيا وصحفية بأساسيات صحافة البيانات وعلاقتها بتغطية قضايا حقوق الانسان والأدوات التي تسهل للصحفيين عملهم في هذا المجال.
 
وقال رئيس المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين يوسف حازب إن هذه الجلسة تأتي في إطار برنامج تعاون مشترك مع شبكة صحفيي البيانات في اليمن يهدف لتطوير الاساليب الصحفية المستخدمة في وسائل الاعلام اليمنية وسعيا لتحقيق هدف الشبكة المتمثل في صحافة حديثة ترتقي بالمشهد الاعلامي اليمني.

مؤكدا ان البرنامج يتضمن عديد جلسات ودورات تأهيلية للصحفيين ستقام خلال الفترة القادمة في محافظتي مارب والجوف.
 
وتتبع شبكة صحفيي البيانات في اليمن مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي وتعمل على رفع قدرات الصحفيين اليمنيين وتزويدهم بمهارات صحافة البيانات حيث عقدت قرابة عشر جلسات في صحافة البيانات في محافظات تعز، عدن، صنعاء، الحديدة، حضرموت ومارب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً