×
آخر الأخبار
الرئيس هادي يوجّه وزارة الخارجية بالتعاطي البناء مع جهود السلام حوثنة المولد النبوي.. جبايات وإهانات واستغلال الفقراء لاستعراض القوة في صنعاء "أيمن".. طفولة مهدورة على رصيف المعاناة والحرمان "اليدومي" يدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حازم يجبر الانقلابيين على الجنوح للسلام في اليوم العالمي للطفولة.. واقع مرير يعيشه أطفال المختطفين في سجون الحوثي وثائق تاريخية تكشف عن دعم عسكري "بريطاني إسرائيلي" لنظام الإمامة البائد في اليمن مأرب: فعالية تسلط الضوء على انتهاكات الحوثي بحق أطفال اليمن احتفالات الحوثي تشل الحركة في صنعاء وتجبر المحلات التجارية على الإغلاق "صور" نائب الرئيس يثمن تأكيد الملك سلمان على الوقوف الى جانب اليمن   تسجيل 277 حالة اشتباه جديدة بـ"الكوليرا" في صنعاء ووفاة حالة واحدة

صدى وشبكة صحفيي البيانات تعقدان جلسة تعريفية بصحافة البيانات بمأرب

العاصمة أونلاين - مأرب


الاربعاء, 31 أكتوبر, 2018 - 06:35 مساءً

عقدت شبكة صحفيي البيانات في اليمن، صباح اليوم الأربعاء، جلسة تعريفية بصحافة البيانات بالتعان مع المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين (صدى) وذلك لعدد من الصحفيين في محافظة مارب.
 
وعرّفت الجلسة التي تعد الثانية من نوعها في مارب 12 صحفيا وصحفية بأساسيات صحافة البيانات وعلاقتها بتغطية قضايا حقوق الانسان والأدوات التي تسهل للصحفيين عملهم في هذا المجال.
 
وقال رئيس المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين يوسف حازب إن هذه الجلسة تأتي في إطار برنامج تعاون مشترك مع شبكة صحفيي البيانات في اليمن يهدف لتطوير الاساليب الصحفية المستخدمة في وسائل الاعلام اليمنية وسعيا لتحقيق هدف الشبكة المتمثل في صحافة حديثة ترتقي بالمشهد الاعلامي اليمني.

مؤكدا ان البرنامج يتضمن عديد جلسات ودورات تأهيلية للصحفيين ستقام خلال الفترة القادمة في محافظتي مارب والجوف.
 
وتتبع شبكة صحفيي البيانات في اليمن مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي وتعمل على رفع قدرات الصحفيين اليمنيين وتزويدهم بمهارات صحافة البيانات حيث عقدت قرابة عشر جلسات في صحافة البيانات في محافظات تعز، عدن، صنعاء، الحديدة، حضرموت ومارب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً