×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

صدى وشبكة صحفيي البيانات تعقدان جلسة تعريفية بصحافة البيانات بمأرب

العاصمة أونلاين - مأرب


الاربعاء, 31 أكتوبر, 2018 - 06:35 مساءً

عقدت شبكة صحفيي البيانات في اليمن، صباح اليوم الأربعاء، جلسة تعريفية بصحافة البيانات بالتعان مع المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين (صدى) وذلك لعدد من الصحفيين في محافظة مارب.
 
وعرّفت الجلسة التي تعد الثانية من نوعها في مارب 12 صحفيا وصحفية بأساسيات صحافة البيانات وعلاقتها بتغطية قضايا حقوق الانسان والأدوات التي تسهل للصحفيين عملهم في هذا المجال.
 
وقال رئيس المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين يوسف حازب إن هذه الجلسة تأتي في إطار برنامج تعاون مشترك مع شبكة صحفيي البيانات في اليمن يهدف لتطوير الاساليب الصحفية المستخدمة في وسائل الاعلام اليمنية وسعيا لتحقيق هدف الشبكة المتمثل في صحافة حديثة ترتقي بالمشهد الاعلامي اليمني.

مؤكدا ان البرنامج يتضمن عديد جلسات ودورات تأهيلية للصحفيين ستقام خلال الفترة القادمة في محافظتي مارب والجوف.
 
وتتبع شبكة صحفيي البيانات في اليمن مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي وتعمل على رفع قدرات الصحفيين اليمنيين وتزويدهم بمهارات صحافة البيانات حيث عقدت قرابة عشر جلسات في صحافة البيانات في محافظات تعز، عدن، صنعاء، الحديدة، حضرموت ومارب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً