×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

صدى وشبكة صحفيي البيانات تعقدان جلسة تعريفية بصحافة البيانات بمأرب

العاصمة أونلاين - مأرب


الاربعاء, 31 أكتوبر, 2018 - 06:35 مساءً

عقدت شبكة صحفيي البيانات في اليمن، صباح اليوم الأربعاء، جلسة تعريفية بصحافة البيانات بالتعان مع المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين (صدى) وذلك لعدد من الصحفيين في محافظة مارب.
 
وعرّفت الجلسة التي تعد الثانية من نوعها في مارب 12 صحفيا وصحفية بأساسيات صحافة البيانات وعلاقتها بتغطية قضايا حقوق الانسان والأدوات التي تسهل للصحفيين عملهم في هذا المجال.
 
وقال رئيس المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين يوسف حازب إن هذه الجلسة تأتي في إطار برنامج تعاون مشترك مع شبكة صحفيي البيانات في اليمن يهدف لتطوير الاساليب الصحفية المستخدمة في وسائل الاعلام اليمنية وسعيا لتحقيق هدف الشبكة المتمثل في صحافة حديثة ترتقي بالمشهد الاعلامي اليمني.

مؤكدا ان البرنامج يتضمن عديد جلسات ودورات تأهيلية للصحفيين ستقام خلال الفترة القادمة في محافظتي مارب والجوف.
 
وتتبع شبكة صحفيي البيانات في اليمن مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي وتعمل على رفع قدرات الصحفيين اليمنيين وتزويدهم بمهارات صحافة البيانات حيث عقدت قرابة عشر جلسات في صحافة البيانات في محافظات تعز، عدن، صنعاء، الحديدة، حضرموت ومارب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً