×
آخر الأخبار
بينهم قيادات وأطفال.. مليشيا الحوثي تشيع عدد من قتلاها لقوا مصرعهم بالضالع بعد نهب مرتباتهم.. مليشيا الحوثي تهدد معلمي العاصمة بالفصل في حال تغيبهم عن مراقبة الامتحانات 3.8  مليار شخص استخدم الإنترنت في 2018 أسلحة حوثية تقع بيد الجيش الوطني.. وتطورات عسكرية في الضالع والبيضاء رئيس الوزراء: ايرادات "مأرب" تورد الى حساب الحكومة وصرفها يتم وفقا للقانون لليوم الثاني.. ضربات نوعية للتحالف تدمر أسلحة حوثية بصنعاء الخطر الذي يهدد الجماعة.. مركز دراسات: الحوثية "مافيا إرهابية" تعامل اليمنيين "رهائن لا مواطنين" طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات اعتراض 5 طائرات مسيرة أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية

مركز الجيش: صفحاتنا تعرضت للقرصنة ولن تثنينا محاولات الانقلابيين

العاصمة أونلاين - صنعاء


الجمعة, 23 نوفمبر, 2018 - 06:59 مساءً

شعار المركز الاعلامي القوات المسلحة

تعرضت صفحات المركز الإعلامي للقوات المسلحة في مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم الجمعة، لعمليات قرصنة بالإضافة الى صفحة نائب مدير المركز المقدم صالح القطيبي.
 
وأعلن المركز في بلاغٍ – حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، تعليق العمل في صفحات التواصل الإجتماعي "تويتر، فيس بوك" التي تعرضت للقرصنة حتى إشعار آخر، مؤكداً إخلاء مسؤوليته عن كل ماينشر عبرها من تاريخ القرصنة.
 
وجدد المركز الإعلامي للقوات المسلحة تأكيده لأبناء الشعب اليمني والرأي العام المحلي والعالمي أن محاولات المليشيات الانقلابية لإسكات صوت الحقيقة لن يثنيه عن مواصلة العمل جنباً إلى جنب مع أبطال جيشنا الوطني حتى استعادة مؤسسات الدولة ودحر المليشيات الانقلابية وأذنابها من كل شبر في اليمن – بحسب البلاغ.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً