×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

مركز الجيش: صفحاتنا تعرضت للقرصنة ولن تثنينا محاولات الانقلابيين

العاصمة أونلاين - صنعاء


الجمعة, 23 نوفمبر, 2018 - 06:59 مساءً

شعار المركز الاعلامي القوات المسلحة

تعرضت صفحات المركز الإعلامي للقوات المسلحة في مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم الجمعة، لعمليات قرصنة بالإضافة الى صفحة نائب مدير المركز المقدم صالح القطيبي.
 
وأعلن المركز في بلاغٍ – حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، تعليق العمل في صفحات التواصل الإجتماعي "تويتر، فيس بوك" التي تعرضت للقرصنة حتى إشعار آخر، مؤكداً إخلاء مسؤوليته عن كل ماينشر عبرها من تاريخ القرصنة.
 
وجدد المركز الإعلامي للقوات المسلحة تأكيده لأبناء الشعب اليمني والرأي العام المحلي والعالمي أن محاولات المليشيات الانقلابية لإسكات صوت الحقيقة لن يثنيه عن مواصلة العمل جنباً إلى جنب مع أبطال جيشنا الوطني حتى استعادة مؤسسات الدولة ودحر المليشيات الانقلابية وأذنابها من كل شبر في اليمن – بحسب البلاغ.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً