×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

مركز الجيش: صفحاتنا تعرضت للقرصنة ولن تثنينا محاولات الانقلابيين

العاصمة أونلاين - صنعاء


الجمعة, 23 نوفمبر, 2018 - 06:59 مساءً

شعار المركز الاعلامي القوات المسلحة

تعرضت صفحات المركز الإعلامي للقوات المسلحة في مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم الجمعة، لعمليات قرصنة بالإضافة الى صفحة نائب مدير المركز المقدم صالح القطيبي.
 
وأعلن المركز في بلاغٍ – حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، تعليق العمل في صفحات التواصل الإجتماعي "تويتر، فيس بوك" التي تعرضت للقرصنة حتى إشعار آخر، مؤكداً إخلاء مسؤوليته عن كل ماينشر عبرها من تاريخ القرصنة.
 
وجدد المركز الإعلامي للقوات المسلحة تأكيده لأبناء الشعب اليمني والرأي العام المحلي والعالمي أن محاولات المليشيات الانقلابية لإسكات صوت الحقيقة لن يثنيه عن مواصلة العمل جنباً إلى جنب مع أبطال جيشنا الوطني حتى استعادة مؤسسات الدولة ودحر المليشيات الانقلابية وأذنابها من كل شبر في اليمن – بحسب البلاغ.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً