×
آخر الأخبار
دول الخليج العربي تؤكد وقوفها مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية حتى استعادة الدولة مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين جنوبي الحديدة وتفجر مسجداً شرقها مليشيا الحوثي تحضّر أنصارها لرفض نتائج مشاورات السويد فصل طالبة من كلية الإعلام بجامعة صنعاء انتقدت فعاليات المولد النبوي دور الإعلام في توثيق وفضح جرائم الإمامة.. ندوة نقاشية في مأرب عضو وفد الشرعية: استمرار الاختطافات يفرض الحاجة لتحديث كشوفات الاسرى والمختطفين وزير خارجية فرنسا يطالب "ترامب" بعدم التدخل في سياسة بلاده اعتقال مسؤولة بشركة "هواوي" يشعل أزمة دبلوماسية صينية أمريكية الوفد الحكومي المفاوض يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ردود واسعة على تحقيق دولي ضد الحوثيين.. ونشطاء: هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم

مركز الجيش: صفحاتنا تعرضت للقرصنة ولن تثنينا محاولات الانقلابيين

العاصمة أونلاين - صنعاء


الجمعة, 23 نوفمبر, 2018 - 06:59 مساءً

شعار المركز الاعلامي القوات المسلحة

تعرضت صفحات المركز الإعلامي للقوات المسلحة في مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم الجمعة، لعمليات قرصنة بالإضافة الى صفحة نائب مدير المركز المقدم صالح القطيبي.
 
وأعلن المركز في بلاغٍ – حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، تعليق العمل في صفحات التواصل الإجتماعي "تويتر، فيس بوك" التي تعرضت للقرصنة حتى إشعار آخر، مؤكداً إخلاء مسؤوليته عن كل ماينشر عبرها من تاريخ القرصنة.
 
وجدد المركز الإعلامي للقوات المسلحة تأكيده لأبناء الشعب اليمني والرأي العام المحلي والعالمي أن محاولات المليشيات الانقلابية لإسكات صوت الحقيقة لن يثنيه عن مواصلة العمل جنباً إلى جنب مع أبطال جيشنا الوطني حتى استعادة مؤسسات الدولة ودحر المليشيات الانقلابية وأذنابها من كل شبر في اليمن – بحسب البلاغ.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً