×
آخر الأخبار
الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية ومراسلون بلاحدود: لا لإعدام الصحفيين مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا"

حملة الكترونية للتضامن مع ناشطين أصدرت مليشيات الحوثي بحقهم أحكام إعدام 

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 - 05:43 مساءً

تفاعل واسع في الحملة التضامنية مع (36) مختطفاً مدنياً تحاكمهم المليشيات بصنعاء.. ماذا تعرف عنهم؟

دعا ناشطون يمنيون إلى إطلاق حملة الكترونية للتضامن مع المختطفين الناشطين، الذين أصدرت مليشيات الحوثي بحقهم أحكام إعدام.

وأهاب ناشطون وناشطات بالشباب اليمني لإنجاح الحملة الإنسانية والحقوقية، التي تنطلق الثامنة  مساء اليوم الثلاثاء تضامناً مع 30 مختطفاً حكمت عليهم محكمة حوثية بالإعدام، تحت هاشتاج #اوقفوا_اعدام_الناشطين_السياسيين.

وحث شباب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، كل الإعلاميين والناشطين السياسيين والحقوقيين إلى التفاعل مع الحملة تضامناً مع المختطفين الذين صدرت بحقهم الأحكام الجائرة، بسبب نشاطهم السياسي والحقوقي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً