×
آخر الأخبار
في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية

حملة الكترونية للتضامن مع ناشطين أصدرت مليشيات الحوثي بحقهم أحكام إعدام 

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 - 05:43 مساءً

تفاعل واسع في الحملة التضامنية مع (36) مختطفاً مدنياً تحاكمهم المليشيات بصنعاء.. ماذا تعرف عنهم؟

دعا ناشطون يمنيون إلى إطلاق حملة الكترونية للتضامن مع المختطفين الناشطين، الذين أصدرت مليشيات الحوثي بحقهم أحكام إعدام.

وأهاب ناشطون وناشطات بالشباب اليمني لإنجاح الحملة الإنسانية والحقوقية، التي تنطلق الثامنة  مساء اليوم الثلاثاء تضامناً مع 30 مختطفاً حكمت عليهم محكمة حوثية بالإعدام، تحت هاشتاج #اوقفوا_اعدام_الناشطين_السياسيين.

وحث شباب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، كل الإعلاميين والناشطين السياسيين والحقوقيين إلى التفاعل مع الحملة تضامناً مع المختطفين الذين صدرت بحقهم الأحكام الجائرة، بسبب نشاطهم السياسي والحقوقي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً