×
آخر الأخبار
احتجاجات إيران تمتد إلى عشرات المدن مقتل مواطن برصاص مسلح حوثي بصنعاء الجرادي: الوهم الاستعماري سيطيح بالعمائم السوداء والشعوب ستلقى بالطائفية للمزبلة وزير الدفاع يشدد على رفع الجاهزية واليقظة في جميع الوحدات والمواقع العسكرية مليشيات الحوثي تفرض قيوداً جديدة على طالبات المدارس بصنعاء لاستقطاب الطلاب.. مليشيات الحوثي تنفذ برامج و تدريبات قتالية في ساحات المدارس بصنعاء السفير جميح يحذر من نهب الآثار وتجريف التعليم في اليمن خلال ثلاثة أشهر.. اكثر من 29 مليار ريال إجمالي إيرادات الموانئ اليمنية من شحنات الوقود محامي الصحفيين المختطفين لـ"العاصمة أونلاين": محاكمة الحوثيين للصحفيين بتهم زائفة انتهاك صارخ للقانون وحرية الرأي المنتخب اليمني يفوز على نظيره الفلسطيني بهدف نظيف

حملة الكترونية للتضامن مع ناشطين أصدرت مليشيات الحوثي بحقهم أحكام إعدام 

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 - 05:43 مساءً

تفاعل واسع في الحملة التضامنية مع (36) مختطفاً مدنياً تحاكمهم المليشيات بصنعاء.. ماذا تعرف عنهم؟

دعا ناشطون يمنيون إلى إطلاق حملة الكترونية للتضامن مع المختطفين الناشطين، الذين أصدرت مليشيات الحوثي بحقهم أحكام إعدام.

وأهاب ناشطون وناشطات بالشباب اليمني لإنجاح الحملة الإنسانية والحقوقية، التي تنطلق الثامنة  مساء اليوم الثلاثاء تضامناً مع 30 مختطفاً حكمت عليهم محكمة حوثية بالإعدام، تحت هاشتاج #اوقفوا_اعدام_الناشطين_السياسيين.

وحث شباب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، كل الإعلاميين والناشطين السياسيين والحقوقيين إلى التفاعل مع الحملة تضامناً مع المختطفين الذين صدرت بحقهم الأحكام الجائرة، بسبب نشاطهم السياسي والحقوقي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً