×
آخر الأخبار
السعودية: المؤشرات الأولية تدل على تورط إيراني في الهجوم على "أرامكو" أزمة الغاز المفتعلة من الحوثيين تتسبب باحتراق باص نقل بصنعاء اليمن يكتسح شباك البوتان بعشرة أهداف بتصفيات كأس آسيا استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان

حملة الكترونية للتضامن مع ناشطين أصدرت مليشيات الحوثي بحقهم أحكام إعدام 

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 - 05:43 مساءً

تفاعل واسع في الحملة التضامنية مع (36) مختطفاً مدنياً تحاكمهم المليشيات بصنعاء.. ماذا تعرف عنهم؟

دعا ناشطون يمنيون إلى إطلاق حملة الكترونية للتضامن مع المختطفين الناشطين، الذين أصدرت مليشيات الحوثي بحقهم أحكام إعدام.

وأهاب ناشطون وناشطات بالشباب اليمني لإنجاح الحملة الإنسانية والحقوقية، التي تنطلق الثامنة  مساء اليوم الثلاثاء تضامناً مع 30 مختطفاً حكمت عليهم محكمة حوثية بالإعدام، تحت هاشتاج #اوقفوا_اعدام_الناشطين_السياسيين.

وحث شباب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، كل الإعلاميين والناشطين السياسيين والحقوقيين إلى التفاعل مع الحملة تضامناً مع المختطفين الذين صدرت بحقهم الأحكام الجائرة، بسبب نشاطهم السياسي والحقوقي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً