×
آخر الأخبار
الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية ومراسلون بلاحدود: لا لإعدام الصحفيين مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا"

مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف

العاصمة أونلاين/ متابعات


الخميس, 27 فبراير, 2020 - 02:00 صباحاً

نجح مانشستر سيتي بتحقيق انتصار مثير على حساب مضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف ليقترب فريق بيب غوارديولا من بلوغ ربع النهائي بعد لقاء درامي ومليء بالأحداث في شوطه الثاني.
 
يمكن القول أن الحارس تيبو كورتوا كان الأكثر تركيزاً بين زملائه حيث قدم مباراة كبيرة تصدى من خلالها لفرص عديدة لكن من الصعب أن يلام على أي من الهدفين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً