×
آخر الأخبار
قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء "3 محافظات" تطلق سراح مئات السجناء.. لماذا لا تفرج ميليشيا الحوثي عن المختطفين؟ المقدشي يشيد بمواقف القبائل الى جانب الجيش ويؤكد: الانتصار للجمهورية بات قريباً طالبت بمحاكمة زعيم المليشيات.. منظمة يمنية تدعو لإنقاذ المختطفين من سجون الحوثي خوفاً من تفشي "كورونا" نائب الرئيس: استهداف الحوثيين للمدن السكنية تقويض لجهود السلام عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل) التحالف يرد على قصف الحوثيين بتدمير مخزن أسلحة شرق صنعاء ردود يمنية تفضح استغلالهم للأوبئة.. قيادي حوثي لليمنيين: الموت في جبهاتنا أفضل من الموت بـ"كورونا"(فيديو) قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف

العاصمة أونلاين/ متابعات


الخميس, 27 فبراير, 2020 - 02:00 صباحاً

نجح مانشستر سيتي بتحقيق انتصار مثير على حساب مضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف ليقترب فريق بيب غوارديولا من بلوغ ربع النهائي بعد لقاء درامي ومليء بالأحداث في شوطه الثاني.
 
يمكن القول أن الحارس تيبو كورتوا كان الأكثر تركيزاً بين زملائه حيث قدم مباراة كبيرة تصدى من خلالها لفرص عديدة لكن من الصعب أن يلام على أي من الهدفين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً