×
آخر الأخبار
الجيش يحقق انتصارات نوعية جنوب مأرب ومقتل وإصابة عدد من المليشيا شرق صنعاء استشهاد امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال بقصف حوثي بتعز مأرب: ندوة تناقش تداعيات وآثار نكبة 21 سبتمبر الحوثية على حياة اليمنيين "سبأفون" تعلن إطلاق شبكة آمنة لخدماتها خارج سيطرة مليشيات الحوثي خطر البعد (الأيدلوجي) للحوثيين على اليمن والمنطقة.. في ورقة بحثية في واشنطن حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء

مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف

العاصمة أونلاين/ متابعات


الخميس, 27 فبراير, 2020 - 02:00 صباحاً

نجح مانشستر سيتي بتحقيق انتصار مثير على حساب مضيفه ريال مدريد بهدفين لهدف ليقترب فريق بيب غوارديولا من بلوغ ربع النهائي بعد لقاء درامي ومليء بالأحداث في شوطه الثاني.
 
يمكن القول أن الحارس تيبو كورتوا كان الأكثر تركيزاً بين زملائه حيث قدم مباراة كبيرة تصدى من خلالها لفرص عديدة لكن من الصعب أن يلام على أي من الهدفين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً