×
آخر الأخبار
تقرير يوثق اعتداءات المليشيا على التعليم في أمانة العاصمة.. 8140 انتهاكاً في عام واحد تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة باسم النبي.. جبايات (الحوثية) تشمل الجميع وحالة سخط كبيرة وسط سكان العاصمة صنعاء مختطفون محررون يروون تفاصيل مروعة لوقائع التعذيب في سجون مليشيا الحوثي المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين استعرض محطات التفاوض.. "العاصمة أونلاين" يقف مع "هيج" على مستجدات الملف التفاوضي بشأن الأسرى والمختطفين بحجة"المولد النبوي".. جبايات وتعسفات جائرة تطال القطاع الخاص والمجتمع المدني في صنعاء مكافأة أمريكية لمن يدلي بمعلومات عن قائد القوات الخاصة لحزب الله في سوريا واليمن الخارجية الأمريكية: إيران هرَّبت حسن إيرلوا إلى اليمن تحت غطاء "سفير" أمانة العاصمة تحتفي بالأبطال المحررين من سجون المليشيا الحوثية

غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية

العاصمة أونلاين/ رويترز


السبت, 11 يوليو, 2020 - 01:03 صباحاً

عزز غرناطة آماله في الظهور في مسابقة أوروبية الموسم المقبل بالفوز 3-2 على مستضيفه ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة ليخطف النقاط الثلاث بفضل هدف متأخر بعد أن فرط في تقدمه بهدفين.

وهز أنطونيو بويرتاس وروبرتو سوالدادو الشباك في الشوط الأول ليهيمن الفريق الزائر على الأمور لكن سوسيداد الساعي أيضا للعب في الدوري الأوروبي رد بقوة بعد الاستراحة.

وسجل ميكيل ميرينو في بداية الشوط الثاني قبل أن يعادل ميكيل أويارزابال النتيجة في الدقيقة 83 لكن المباراة شهدت المزيد من الإثارة بعد أن سجل دومينجوس دوارتي مدافع غرناطة هدف الفوز بضربة رأس قبل دقيقتين على النهاية.

وتقدم غرناطة بهذا الفوز القاتل للمركز التاسع برصيد 50 نقطة بعد 35 مباراة متأخرا بنقطة عن سوسيداد الذي يحتل المركز السابع آخر المراكز المؤهلة للعب في أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً