×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية

العاصمة أونلاين/ رويترز


السبت, 11 يوليو, 2020 - 01:03 صباحاً

عزز غرناطة آماله في الظهور في مسابقة أوروبية الموسم المقبل بالفوز 3-2 على مستضيفه ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة ليخطف النقاط الثلاث بفضل هدف متأخر بعد أن فرط في تقدمه بهدفين.

وهز أنطونيو بويرتاس وروبرتو سوالدادو الشباك في الشوط الأول ليهيمن الفريق الزائر على الأمور لكن سوسيداد الساعي أيضا للعب في الدوري الأوروبي رد بقوة بعد الاستراحة.

وسجل ميكيل ميرينو في بداية الشوط الثاني قبل أن يعادل ميكيل أويارزابال النتيجة في الدقيقة 83 لكن المباراة شهدت المزيد من الإثارة بعد أن سجل دومينجوس دوارتي مدافع غرناطة هدف الفوز بضربة رأس قبل دقيقتين على النهاية.

وتقدم غرناطة بهذا الفوز القاتل للمركز التاسع برصيد 50 نقطة بعد 35 مباراة متأخرا بنقطة عن سوسيداد الذي يحتل المركز السابع آخر المراكز المؤهلة للعب في أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً