×
آخر الأخبار
الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين في صنعاء ومناطق "الحوثية".. آلاف الطلاب يخوضون امتحانات الشهادة العامة بعد عام دراسي متعثّر خبير عسكري ألماني: مأرب أفشلت استراتيجية الحوثيين أمهات المختطفين: 38 مختطفا في عدن منذ خمسة أعوام لا نعلم مصيرهم العديني:شرطة تعز قامت بواجب تأخر كثيرا ولن نقبل بأقل من حكم القضاء بحق العصابات الحوثية تقيم فعالية "يوم الولاية" المزعومة على ركام الجوع ونكبة السيول على السلطة أن تجعلها أولوية سياسية.. الجرادي: سقطرى محط ونبض كل يمني دعا إلى تأمين الأسرى.. ناطق الجيش يدين جريمة إعدام الحوثيين للجندي "الطاهري"   في مسيرة حاشدة.. جماهير سقطرى تكسر حاجز المنع وتنظم فعالية مؤيدة للشرعية بذريعة منع الاختلاط.. الحوثيون يمنعون إقامة حفلات التخرج بجامعة صنعاء (وثيقة)

غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية

العاصمة أونلاين/ رويترز


السبت, 11 يوليو, 2020 - 01:03 صباحاً

عزز غرناطة آماله في الظهور في مسابقة أوروبية الموسم المقبل بالفوز 3-2 على مستضيفه ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة ليخطف النقاط الثلاث بفضل هدف متأخر بعد أن فرط في تقدمه بهدفين.

وهز أنطونيو بويرتاس وروبرتو سوالدادو الشباك في الشوط الأول ليهيمن الفريق الزائر على الأمور لكن سوسيداد الساعي أيضا للعب في الدوري الأوروبي رد بقوة بعد الاستراحة.

وسجل ميكيل ميرينو في بداية الشوط الثاني قبل أن يعادل ميكيل أويارزابال النتيجة في الدقيقة 83 لكن المباراة شهدت المزيد من الإثارة بعد أن سجل دومينجوس دوارتي مدافع غرناطة هدف الفوز بضربة رأس قبل دقيقتين على النهاية.

وتقدم غرناطة بهذا الفوز القاتل للمركز التاسع برصيد 50 نقطة بعد 35 مباراة متأخرا بنقطة عن سوسيداد الذي يحتل المركز السابع آخر المراكز المؤهلة للعب في أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً