×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية

العاصمة أونلاين/ رويترز


السبت, 11 يوليو, 2020 - 01:03 صباحاً

عزز غرناطة آماله في الظهور في مسابقة أوروبية الموسم المقبل بالفوز 3-2 على مستضيفه ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة ليخطف النقاط الثلاث بفضل هدف متأخر بعد أن فرط في تقدمه بهدفين.

وهز أنطونيو بويرتاس وروبرتو سوالدادو الشباك في الشوط الأول ليهيمن الفريق الزائر على الأمور لكن سوسيداد الساعي أيضا للعب في الدوري الأوروبي رد بقوة بعد الاستراحة.

وسجل ميكيل ميرينو في بداية الشوط الثاني قبل أن يعادل ميكيل أويارزابال النتيجة في الدقيقة 83 لكن المباراة شهدت المزيد من الإثارة بعد أن سجل دومينجوس دوارتي مدافع غرناطة هدف الفوز بضربة رأس قبل دقيقتين على النهاية.

وتقدم غرناطة بهذا الفوز القاتل للمركز التاسع برصيد 50 نقطة بعد 35 مباراة متأخرا بنقطة عن سوسيداد الذي يحتل المركز السابع آخر المراكز المؤهلة للعب في أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً