×
آخر الأخبار
بن دغر رئيسا لمجلس الشورى والموساي نائبا عاما للجمهورية وثيقة تظهر حجم الإنفاق العبثي لـ"الحوثية" على صور الهالك سليماني في ذكرى مقتله زيادة جنونية في إيجارات الشقق تثير غضب "سكان" العاصمة والملاك: ضرائب الحوثي السبب غارات جوية لطيران التحالف على مواقع حوثية شمال العاصمة صنعاء وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن الدولي لاتخاذ موقف صارم من المليشيا الحوثية الحكومة: سنعمل معالجات لكل الإشكاليات التي سادت في الفترات السابقة وسندعم الجيش الوطني العاصمة صنعاء تستقبل عامها الجديد بصور "قتلى" عناصر الحوثي عملية إرهابية "حوثية".. الكشف عن نتائج تحقيقات استهداف مطار عدن مستشار رئاسي: المليشيا الحوثية تمنع "غريفيت" من زيارة العاصمة صنعاء تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سنان أبو لحوم بصنعاء

غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية

العاصمة أونلاين/ رويترز


السبت, 11 يوليو, 2020 - 01:03 صباحاً

عزز غرناطة آماله في الظهور في مسابقة أوروبية الموسم المقبل بالفوز 3-2 على مستضيفه ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة ليخطف النقاط الثلاث بفضل هدف متأخر بعد أن فرط في تقدمه بهدفين.

وهز أنطونيو بويرتاس وروبرتو سوالدادو الشباك في الشوط الأول ليهيمن الفريق الزائر على الأمور لكن سوسيداد الساعي أيضا للعب في الدوري الأوروبي رد بقوة بعد الاستراحة.

وسجل ميكيل ميرينو في بداية الشوط الثاني قبل أن يعادل ميكيل أويارزابال النتيجة في الدقيقة 83 لكن المباراة شهدت المزيد من الإثارة بعد أن سجل دومينجوس دوارتي مدافع غرناطة هدف الفوز بضربة رأس قبل دقيقتين على النهاية.

وتقدم غرناطة بهذا الفوز القاتل للمركز التاسع برصيد 50 نقطة بعد 35 مباراة متأخرا بنقطة عن سوسيداد الذي يحتل المركز السابع آخر المراكز المؤهلة للعب في أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً