×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

ريال مدريد يتوج بطلا في الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه

العاصمة أونلاين/ متابعات


الجمعة, 17 يوليو, 2020 - 12:13 صباحاً

حقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه بعد فوزه على فياريال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن لقاءات الجولة السابعه و الثلاثين من عمر المسابقه .

و افتتح ريال مدريد أول أهداف اللقاء في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي عاد و سجل ثاني الاهداف في الدقيقة 77 قبل أن يحرز فياريال هدفه للوحيد في الدقيقة ٨٣ عن طريق اللاعب فيسنتي إيبورا ،ليحصد ريال مدريد بهذا الفوز لقب الليغا الإسباني قبل انتهاء المسابقة بجولة واحدة .

و رفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده إلى 86 نقطة في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد فياربال عند النقطة 57 في المركز الخامس .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً