×
آخر الأخبار
برمان لـ"العاصمة أونلاين": (الحوثية) رفضت التعاطي مع قضية الصحفيين المختطفين كونهم شهوداً على جرائمها عسكرة المدارس.. جناية (الحوثية) بالتعليم في اليمن يكشفها تقرير دولي خلافات بين قيادات حوثية حول نهب أموال أكبر جامعة أهلية في اليمن  فريق الخبراء الأممي يدعو لإحالة الوضع اليمني للجنائية الدولية المليشيا الحوثية تعذب الأسير الصباري حتى الموت 70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها حصيلة "ثقيلة" من خسائر المليشيا الحوثية في جبهات مأرب ونهم شرق صنعاء رئيس الإصلاح: برحيل الشيخ صباح فقدت الأمة أحد حكمائها ولن ينسى اليمنيون مواقفه الخالدة في ندوة فكرية بمأرب وزير الشباب يحيي صمود أبطال الجيش والمقاومة (الحوثية) تغلق المقر الرئيس لبنك الكريمي بصنعاء وبقية فروعه

ريال مدريد يتوج بطلا في الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه

العاصمة أونلاين/ متابعات


الجمعة, 17 يوليو, 2020 - 12:13 صباحاً

حقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه بعد فوزه على فياريال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن لقاءات الجولة السابعه و الثلاثين من عمر المسابقه .

و افتتح ريال مدريد أول أهداف اللقاء في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي عاد و سجل ثاني الاهداف في الدقيقة 77 قبل أن يحرز فياريال هدفه للوحيد في الدقيقة ٨٣ عن طريق اللاعب فيسنتي إيبورا ،ليحصد ريال مدريد بهذا الفوز لقب الليغا الإسباني قبل انتهاء المسابقة بجولة واحدة .

و رفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده إلى 86 نقطة في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد فياربال عند النقطة 57 في المركز الخامس .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً