×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

ريال مدريد يتوج بطلا في الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه

العاصمة أونلاين/ متابعات


الجمعة, 17 يوليو, 2020 - 12:13 صباحاً

حقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه بعد فوزه على فياريال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن لقاءات الجولة السابعه و الثلاثين من عمر المسابقه .

و افتتح ريال مدريد أول أهداف اللقاء في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي عاد و سجل ثاني الاهداف في الدقيقة 77 قبل أن يحرز فياريال هدفه للوحيد في الدقيقة ٨٣ عن طريق اللاعب فيسنتي إيبورا ،ليحصد ريال مدريد بهذا الفوز لقب الليغا الإسباني قبل انتهاء المسابقة بجولة واحدة .

و رفع ريال مدريد بهذا الفوز رصيده إلى 86 نقطة في صدارة الترتيب فيما تجمد رصيد فياربال عند النقطة 57 في المركز الخامس .



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً