×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

برشلونة ينهي المشوار المحبط لدوري الدرجة الأولى بفوز ساحق على ألافيس

العاصمة أونلاين/ رويترز


الأحد, 19 يوليو, 2020 - 10:37 مساءً

أنهى برشلونة مشواره المحبط في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بصورة قوية بعد أن سجل ليونيل ميسي هدفين خلال انتصار ساحق 5-صفر على مستضيفه ألافيس يوم الأحد، وهي نتيجة ستخفف من ألم الهزيمة المفاجئة أمام أوساسونا الأسبوع الماضي.

 

ومنح المهاجم الشاب أنسو فاتي التقدم لبرشلونة في منتصف الشوط الثاني بعد أن سدد الفريق الزائر ثلاث مرات في إطار المرمى، وعزز ميسي وشريكه في خط الهجوم لويس سواريز تفوق برشلونة قبل نهاية الشوط الأول.

 

وأحرز المدافع نلسون سيميدو هدفا رابعا في بداية الشوط الثاني قبل أن يهز ميسي الشباك مرة أخرى مسجلا هدفه 25 في الدوري هذا الموسم ليصبح قاب قوسين أو أدنى من نيل لقب هداف المسابقة للمرة السابعة وهو رقم قياسي.

 

وأنهى برشلونة الموسم في المركز الثاني برصيد 82 نقطة بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد البطل الذي يحل ضيفا على ليجانيس في وقت لاحق يوم الأحد. ويحتل ألافيس المركز 16 ولديه 39 نقطة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً