×
آخر الأخبار
بن دغر رئيسا لمجلس الشورى والموساي نائبا عاما للجمهورية وثيقة تظهر حجم الإنفاق العبثي لـ"الحوثية" على صور الهالك سليماني في ذكرى مقتله زيادة جنونية في إيجارات الشقق تثير غضب "سكان" العاصمة والملاك: ضرائب الحوثي السبب غارات جوية لطيران التحالف على مواقع حوثية شمال العاصمة صنعاء وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن الدولي لاتخاذ موقف صارم من المليشيا الحوثية الحكومة: سنعمل معالجات لكل الإشكاليات التي سادت في الفترات السابقة وسندعم الجيش الوطني العاصمة صنعاء تستقبل عامها الجديد بصور "قتلى" عناصر الحوثي عملية إرهابية "حوثية".. الكشف عن نتائج تحقيقات استهداف مطار عدن مستشار رئاسي: المليشيا الحوثية تمنع "غريفيت" من زيارة العاصمة صنعاء تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سنان أبو لحوم بصنعاء

برشلونة ينهي المشوار المحبط لدوري الدرجة الأولى بفوز ساحق على ألافيس

العاصمة أونلاين/ رويترز


الأحد, 19 يوليو, 2020 - 10:37 مساءً

أنهى برشلونة مشواره المحبط في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بصورة قوية بعد أن سجل ليونيل ميسي هدفين خلال انتصار ساحق 5-صفر على مستضيفه ألافيس يوم الأحد، وهي نتيجة ستخفف من ألم الهزيمة المفاجئة أمام أوساسونا الأسبوع الماضي.

 

ومنح المهاجم الشاب أنسو فاتي التقدم لبرشلونة في منتصف الشوط الثاني بعد أن سدد الفريق الزائر ثلاث مرات في إطار المرمى، وعزز ميسي وشريكه في خط الهجوم لويس سواريز تفوق برشلونة قبل نهاية الشوط الأول.

 

وأحرز المدافع نلسون سيميدو هدفا رابعا في بداية الشوط الثاني قبل أن يهز ميسي الشباك مرة أخرى مسجلا هدفه 25 في الدوري هذا الموسم ليصبح قاب قوسين أو أدنى من نيل لقب هداف المسابقة للمرة السابعة وهو رقم قياسي.

 

وأنهى برشلونة الموسم في المركز الثاني برصيد 82 نقطة بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد البطل الذي يحل ضيفا على ليجانيس في وقت لاحق يوم الأحد. ويحتل ألافيس المركز 16 ولديه 39 نقطة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً