×
آخر الأخبار
برمان لـ"العاصمة أونلاين": (الحوثية) رفضت التعاطي مع قضية الصحفيين المختطفين كونهم شهوداً على جرائمها عسكرة المدارس.. جناية (الحوثية) بالتعليم في اليمن يكشفها تقرير دولي خلافات بين قيادات حوثية حول نهب أموال أكبر جامعة أهلية في اليمن  فريق الخبراء الأممي يدعو لإحالة الوضع اليمني للجنائية الدولية المليشيا الحوثية تعذب الأسير الصباري حتى الموت 70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها حصيلة "ثقيلة" من خسائر المليشيا الحوثية في جبهات مأرب ونهم شرق صنعاء رئيس الإصلاح: برحيل الشيخ صباح فقدت الأمة أحد حكمائها ولن ينسى اليمنيون مواقفه الخالدة في ندوة فكرية بمأرب وزير الشباب يحيي صمود أبطال الجيش والمقاومة (الحوثية) تغلق المقر الرئيس لبنك الكريمي بصنعاء وبقية فروعه

برشلونة ينهي المشوار المحبط لدوري الدرجة الأولى بفوز ساحق على ألافيس

العاصمة أونلاين/ رويترز


الأحد, 19 يوليو, 2020 - 10:37 مساءً

أنهى برشلونة مشواره المحبط في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بصورة قوية بعد أن سجل ليونيل ميسي هدفين خلال انتصار ساحق 5-صفر على مستضيفه ألافيس يوم الأحد، وهي نتيجة ستخفف من ألم الهزيمة المفاجئة أمام أوساسونا الأسبوع الماضي.

 

ومنح المهاجم الشاب أنسو فاتي التقدم لبرشلونة في منتصف الشوط الثاني بعد أن سدد الفريق الزائر ثلاث مرات في إطار المرمى، وعزز ميسي وشريكه في خط الهجوم لويس سواريز تفوق برشلونة قبل نهاية الشوط الأول.

 

وأحرز المدافع نلسون سيميدو هدفا رابعا في بداية الشوط الثاني قبل أن يهز ميسي الشباك مرة أخرى مسجلا هدفه 25 في الدوري هذا الموسم ليصبح قاب قوسين أو أدنى من نيل لقب هداف المسابقة للمرة السابعة وهو رقم قياسي.

 

وأنهى برشلونة الموسم في المركز الثاني برصيد 82 نقطة بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد البطل الذي يحل ضيفا على ليجانيس في وقت لاحق يوم الأحد. ويحتل ألافيس المركز 16 ولديه 39 نقطة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً