×
آخر الأخبار
ما السر وراء تجنيد مليشيا الحوثي للموظفات في القطاع الحكومي الخاضع لها في صنعاء..؟ مليشيات الحوثي تستولي على دار حديث سلفية جنوب صنعاء في ظل تفشي "كورونا".. "الحوثية" تحشر مئات المختطفين في زنازين ضيقة بأحد سجونها في صنعاء رابطة حقوقية تدين اختطاف "الحوثية" للفنانة الحمادي وتطالب بالإفراج الفوري عنها رابطة الامل تختتم الدفعة الثالثة من مشاريع العيش الكريم لشريحة المقعدين بمأرب العرادة: مليشيا الحوثي وكيلاً للمشروع الفارسي ومعركتنا معها معركة هوية وتاريخ ووطن مليشيا الحوثي تشنّ حملات جبايات على تُجار العاصمة وتغلق عددا من المحلات التجارية الحكومة ترد بالأرقام ... 70% من واردات الوقود تذهب إلى مناطق مليشيا الحوثي تكتم على أعداد المصابين.. وإجراءات حوثية في مستشفى الكويت تزيد من تفشي "كورونا" لعدم استماعهن لمحاضرة حوثية.. المليشيا تمنع النساء من "التراويح" في مسجد الإيمان بالحصبة

برشلونة ينهي المشوار المحبط لدوري الدرجة الأولى بفوز ساحق على ألافيس

العاصمة أونلاين/ رويترز


الأحد, 19 يوليو, 2020 - 10:37 مساءً

أنهى برشلونة مشواره المحبط في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بصورة قوية بعد أن سجل ليونيل ميسي هدفين خلال انتصار ساحق 5-صفر على مستضيفه ألافيس يوم الأحد، وهي نتيجة ستخفف من ألم الهزيمة المفاجئة أمام أوساسونا الأسبوع الماضي.

 

ومنح المهاجم الشاب أنسو فاتي التقدم لبرشلونة في منتصف الشوط الثاني بعد أن سدد الفريق الزائر ثلاث مرات في إطار المرمى، وعزز ميسي وشريكه في خط الهجوم لويس سواريز تفوق برشلونة قبل نهاية الشوط الأول.

 

وأحرز المدافع نلسون سيميدو هدفا رابعا في بداية الشوط الثاني قبل أن يهز ميسي الشباك مرة أخرى مسجلا هدفه 25 في الدوري هذا الموسم ليصبح قاب قوسين أو أدنى من نيل لقب هداف المسابقة للمرة السابعة وهو رقم قياسي.

 

وأنهى برشلونة الموسم في المركز الثاني برصيد 82 نقطة بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد البطل الذي يحل ضيفا على ليجانيس في وقت لاحق يوم الأحد. ويحتل ألافيس المركز 16 ولديه 39 نقطة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً