×
آخر الأخبار
جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي غدا الخميس المحكمة العسكرية في مأرب تعقد جلستها الثامنة لمحاكمة قادة العصابة الحوثية التحالف يستهدف مخازن للأسلحة والصواريخ التابعة لمليشيات الحوثي بصنعاء دعا إلى محاكمة المليشيا وداعميها.. مجلي: مجزرتا تعز والحديدة إمعان في الإجرام أغلبهم ينتحلون رتباً عسكرية "العاصمة أونلاين" يرصد أكبر حصيلة قتلى للمليشيا في أسبوع واحد حملة تعسفات حوثية تطال البسّاطين والباعة المتجولين بصنعاء للمرة الثانية خلال شهر.. انهيار الحالة الصحية للصحفي المحرر"بلغيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين تدهور صحة الأكاديمي حميد عقلان المختطف في سجون (الحوثية) بصنعاء الجيش يكبد المليشيا خسائر فادحة في تعز وجبهات جنوبي مأرب احتفاء يمني رسمي وشعبي واسع بذكرى الاستقلال 30 من نوفمبر المجيدة

ميسي يقرر البقاء في برشلونة حتى نهاية عقده

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 06 سبتمبر, 2020 - 01:13 صباحاً

يقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إتخاذ قراره النهائي بالبقاء في ناديه برشلونة لموسم إضافي، بحسب آخر التقارير الصادرة من إسبانيا.

 

ووفق برنامج "JUGONES" الإسباني، فإن ميسي اجتمع مع والده "خورخي" لمدة 68 دقيقة، وقرر حاليا البقاء مع برشلونة حتى نهاية عقده، لتنتهي بذلك أكبر أزمة تواجه النادي الكتالوني في تاريخه الحديث.

 

وسبق لوالد ميسي، وهو وكيل أعماله، أن تحدث عن إمكانية استمراره في برشلونة لموسم إضافي، عقب اجتماع مطول عقده مع رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو.

 

وكان خورخي ميسي، قد وصل إلى برشلونة، الأربعاء، وعقد اجتماعا مع بارتوميو، أخبره خلاله برغبة ابنه بالرحيل إلا أن رئيس النادي الكتالوني رفض الأمر معتبرا أن ليونيل ركيزة أساسية في مشروع المدرب رونالد كومان.

 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن انفراجا حدث بخصوص أزمة ميسي، وقد يتراجع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة عن قراره، ويعلن استمراره مع برشلونة في الموسم الجديد، ويتجه إلى التدريبات الجماعية رفقة بقية عناصر الفريق.

 

وأعلن ميسي التمرد الأسبوع الجاري، برفض الانتظام في تدريبات برشلونة، تمهيدا للرحيل وخوض تجربة جديدة، بعد أسابيع من السقوط المدوي أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً