×
آخر الأخبار
من إفشال مفاوضات الأردن الى العودة لمحاكمة الصحفيين.. قضية إنسانية في مرمى الاستغلال "الحوثي" لهروبه من جبهات مأرب.. (الحوثية) تصفي شيخاً قبلياً في نهم شرق صنعاء اجتماع عسكري بمأرب يشيد بانتصارات الجيش ويؤكد: النصر حليف المشروع الوطني الجامع اجتماع سّري ومباشر بمسقط.. اتصالات "القنوات الخلفية" تفضح مجددا شعارات الحوثية العلوم والتكنولوجيا: لم يقتحم الانتقالي مقرنا بعدن ومليشيا الحوثي اخترقت صفحة "الفيسبوك" ناطق الجيش: قواتنا تنتصر في مختلف الجبهات والمليشيات تعوض انكساراتها بقصف المدنيين مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن المرحلة الثانية لمشروع الكسوة الشتوية بمحافظة المهرة محكمة عسكرية بمأرب تواصل اجراءات محاكمة قادة التمرد والانقلاب الحوثي في ظل الفوضى الأمنية.. مسلح يقتل ثلاثة من أفراد أسرته بصنعاء تنتقم من المواطنين.. هزائم (الحوثية) في مأرب تصيبها بـ "الجنون" في صنعاء

ميسي يقرر البقاء في برشلونة حتى نهاية عقده

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 06 سبتمبر, 2020 - 01:13 صباحاً

يقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إتخاذ قراره النهائي بالبقاء في ناديه برشلونة لموسم إضافي، بحسب آخر التقارير الصادرة من إسبانيا.

 

ووفق برنامج "JUGONES" الإسباني، فإن ميسي اجتمع مع والده "خورخي" لمدة 68 دقيقة، وقرر حاليا البقاء مع برشلونة حتى نهاية عقده، لتنتهي بذلك أكبر أزمة تواجه النادي الكتالوني في تاريخه الحديث.

 

وسبق لوالد ميسي، وهو وكيل أعماله، أن تحدث عن إمكانية استمراره في برشلونة لموسم إضافي، عقب اجتماع مطول عقده مع رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو.

 

وكان خورخي ميسي، قد وصل إلى برشلونة، الأربعاء، وعقد اجتماعا مع بارتوميو، أخبره خلاله برغبة ابنه بالرحيل إلا أن رئيس النادي الكتالوني رفض الأمر معتبرا أن ليونيل ركيزة أساسية في مشروع المدرب رونالد كومان.

 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن انفراجا حدث بخصوص أزمة ميسي، وقد يتراجع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة عن قراره، ويعلن استمراره مع برشلونة في الموسم الجديد، ويتجه إلى التدريبات الجماعية رفقة بقية عناصر الفريق.

 

وأعلن ميسي التمرد الأسبوع الجاري، برفض الانتظام في تدريبات برشلونة، تمهيدا للرحيل وخوض تجربة جديدة، بعد أسابيع من السقوط المدوي أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً