×
آخر الأخبار
خلال زيارة تفقدية لأبطال الجيش.. الوزير المقدشي: دفنا مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية وزير الداخلية ومحافظ شبوة يؤديان صلاة العيد في عتق.. والمقدشي يتفقد وحدات الجيش قبل يوم من العيد.. مليشيا الحوثي تفتعل أزمة غاز بصنعاء حجاج بيت الله الحرام ينفرون إلى مزدلفة الإصلاح يهنئ بمناسبة عيد الأضحى ويذّكر بمعاناة المختطفين في سجون المليشيات إسقاط مسّيرة "ايرانية" جنوب مأرب.. الرئيس يتابع المستجدات ويشيد بانتصارات أبطال الجيش والمقاومة   عقاب المليشيا .. حرمان 40 موظفاً في جهاز "محو" الأمية من نصف الراتب لعدم حضورهم دورات طائفية إقرار لجنة وزارية لدراسات احتياجات ومتطلبات الجيش الوطني رابطة الأمهات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً في عدن قبيل عيد الأضحى رئاسة مجلس النواب تستنكر المذبحة الوظيفية التي تقوم بها مليشيا الحوثي بحق 160 ألف موظف

ميسي يقرر البقاء في برشلونة حتى نهاية عقده

العاصمة أونلاين/ متابعات


الأحد, 06 سبتمبر, 2020 - 01:13 صباحاً

يقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إتخاذ قراره النهائي بالبقاء في ناديه برشلونة لموسم إضافي، بحسب آخر التقارير الصادرة من إسبانيا.

 

ووفق برنامج "JUGONES" الإسباني، فإن ميسي اجتمع مع والده "خورخي" لمدة 68 دقيقة، وقرر حاليا البقاء مع برشلونة حتى نهاية عقده، لتنتهي بذلك أكبر أزمة تواجه النادي الكتالوني في تاريخه الحديث.

 

وسبق لوالد ميسي، وهو وكيل أعماله، أن تحدث عن إمكانية استمراره في برشلونة لموسم إضافي، عقب اجتماع مطول عقده مع رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو.

 

وكان خورخي ميسي، قد وصل إلى برشلونة، الأربعاء، وعقد اجتماعا مع بارتوميو، أخبره خلاله برغبة ابنه بالرحيل إلا أن رئيس النادي الكتالوني رفض الأمر معتبرا أن ليونيل ركيزة أساسية في مشروع المدرب رونالد كومان.

 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن انفراجا حدث بخصوص أزمة ميسي، وقد يتراجع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة عن قراره، ويعلن استمراره مع برشلونة في الموسم الجديد، ويتجه إلى التدريبات الجماعية رفقة بقية عناصر الفريق.

 

وأعلن ميسي التمرد الأسبوع الجاري، برفض الانتظام في تدريبات برشلونة، تمهيدا للرحيل وخوض تجربة جديدة، بعد أسابيع من السقوط المدوي أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً