×
آخر الأخبار
أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟

تأهل المنصورة والوحدة لنهائي بطولة الشهيد الحيدري للشباب بعدن

العاصمة أونلاين - عدن


السبت, 14 أكتوبر, 2017 - 07:38 مساءً


تأهل فريقا شباب المنصورة والوحدة الى المباراة النهائية لبطولة كأس الشهيد احمد صالح الحيدري لفئة الشباب لكرة القدم لأندية محافظة عدن التي نظمها اتحاد كرة القدم بعدن بين أندية المحافظة .
 
وجاء تأهل فريق شباب المنصورة الى المباراة النهائية اثر تغلبه على النصر بثلاثة أهداف دون مقابل فيما تأهل فريق الوحدة الى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق الشعلة بهدفين نظيفين في مباراتي الدور نصف النهائي لهذه البطولة .
 
وستقام المباراة النهائية بين الفريقين عصر يوم الجمعة القادم على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بالمنصورة .
 
تجدر الاشارة الى أن بطولة كأس الشهيد احمد صالح الحيدري لفئة الشباب لكرة القدم قد انطلقت في الثامن من شهر سبتمبر الماضي بمشاركة أحد عشر فريقا تم تقسيمهم على مجموعتين .. حيث ضمت المجموعة الأولى فرق الوحدة وشمسان والميناء والنصر والجلاء فيما ضمت المجموعة الثانية فرق التلال والشعلة و شباب المنصورة والروضة والجزيرة والشرطة .
 
وتأتي تدشينا لخطة عمل فرع الاتحاد لبدء موسمه الجديد 2017- 2018 المتضمنة اقامة البطولات الكروية لمختلف الفئات العمرية و مسابقة كاس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية السنوية بالإضافة الى الدورات التدريبية والتحكيمية المختلفة .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير