×
آخر الأخبار
الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي مليشيات الحوثي تهاجم المعتصمين في عرة همدان بمختلف أنواع الأسلحة مناقشة تنفيذ مشروع لتنمية الثروة السمكية بأكثر من 13 مليون دولار

ضمن الدوري الفرنسي.. سان جيرمان يفوز بصعوبة على ستراسبورغ

العاصمة أونلاين/ وكالات


الأحد, 15 أغسطس, 2021 - 10:36 مساءً

انفرد فريق باريس سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه المثير على ضيفه ستراسبورغ 4-2 في المرحلة الثانية من المسابقة.
 
وعلى ملعب "حديقة الأمراء"، حقق الفريق الباريسي فوزه الثاني على التوالي، في غياب الوافد الأرجنتيني الجديد ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار.
 
وقبل المباراة، قدم سان جيرمان لاعبيه الخمسة (ميسي والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما والمغربي أشرف حكيمي والإسباني سيرجيو راموس والهولندي جيني فينالدوم) الجدد إلى الجماهير.
 
ورفع سان جيرمان رصيده في الصدارة إلى 6 نقاط، وظل ستراسبورغ في قاع الترتيب من دون نقاط.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً