×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

ضمن الدوري الفرنسي.. سان جيرمان يفوز بصعوبة على ستراسبورغ

العاصمة أونلاين/ وكالات


الأحد, 15 أغسطس, 2021 - 10:36 مساءً

انفرد فريق باريس سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه المثير على ضيفه ستراسبورغ 4-2 في المرحلة الثانية من المسابقة.
 
وعلى ملعب "حديقة الأمراء"، حقق الفريق الباريسي فوزه الثاني على التوالي، في غياب الوافد الأرجنتيني الجديد ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار.
 
وقبل المباراة، قدم سان جيرمان لاعبيه الخمسة (ميسي والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما والمغربي أشرف حكيمي والإسباني سيرجيو راموس والهولندي جيني فينالدوم) الجدد إلى الجماهير.
 
ورفع سان جيرمان رصيده في الصدارة إلى 6 نقاط، وظل ستراسبورغ في قاع الترتيب من دون نقاط.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً