×
آخر الأخبار
التحالف يوزع مشاهد تفضح إرهاب "الحوثية".. والحكومة تدعو لتصنيفها "إرهابية" ضحاياها (7) مواطنين في أسبوع واحد.. قنابل "منفلتة" في شوارع صنعاء برنامج دعم نفسي لمتضررات فجر الحوثي منازلهن.. واحصائية: تفجير 58 منزلا خلال 2021 قيادي حوثي يستنجد بأسياده في طهران والضاحية الجنوبية.. وللنشطاء تفسير آخر جهود تحرير صنعاء في أولوية أجندات ندوة فكرية بمأرب "ضمن تداعيات الانقلاب الحوثي" .. الإصلاح يدعو الحكومة لوقف التدهور الاقتصادي وإنهاء معاناة اليمنيين ميليشيات الحوثي تستهدف الأحياء السكنية في مأرب بـ 4 صواريخ بالستية غارات مركّزة تدّك مواقع القدرات النوعية للميليشيات الحوثية بصنعاء فريق الرصد في مركز العاصمة الإعلامي يتتبع نهب (الحوثي) لمنازل المواطنين بصنعاء يعيش أوضاعاً اقتصادية صعبة.. "الحوثي" يضاعف معاناة المواطن في صنعاء (تقرير)

أهلي صنعاء يحصد البرونز في منافسات الدوري اليمني

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 16 نوفمبر, 2021 - 10:03 مساءً

حقق أهلي صنعاء المركز الثالث في الدوري اليمني لكرة القدم هذا العام، بعد فوزه على صقر تعز بهدف نظيف في المباراة الذي جمعهما مساء الثلاثاء لتحديد المركزين الثالث والرابع على الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون.
 
وسجل هدف المباراة الوحيد للأهلي في الدقيقة 41، عندما أرسل أحمد ضبعان كرة عرضية للاعب محمد علوس، بينما فشل صقر تعز في تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع بعدما تصدى حارس الأهلي لكرة مجد مجذور.
 
وبهذا الفوز حصل الأهلي على الميداليات البرونزية للدوري اليمني الممتاز الذي انطلق منتصف شهر سبتمبر الماضي بعد سنوات من التوقف.
 
ومن المتوقع أن تقام غدا الأربعاء مباراة حاسمة بين وحدة صنعاء وفحمان أبين على لقب بطولة الدوري اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً