×
آخر الأخبار
انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين

بخماسية نظيفة.. المنتخب الوطني للناشئين الى نصف نهائي غرب اسيا بعد تغلبه على البحرين

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 10 ديسمبر, 2021 - 01:27 صباحاً

تأهل المنتخب الوطني اليمني للناشئين إلى نصف نهائي بطولة تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعته بنظيره البحريني مساء الخميس، على استاد الأمير فهد بن سلمان بمدينة الدمام السعودية، كأول المجموعة الثالثة.
 
وسيطر المنتخب اليمني للناشئين بشكل كامل على مجريات المباراة، وتمكن من تسجيل الأهداف عن طريق محمد البرواني هدفين، وعبدالرحمن الخضر وسعيد الشبعان وعادل عباس بهدف لكل منهم. وحصد منتخبنا الوطني بطاقة المجموعة بست نقاط وتأهل لنصف النهائي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير