×
آخر الأخبار
نهب المساعدات الإنسانية.. وسيلة حوثية لتجويع وإخضاع اليمنيين (تقرير خاص) سادية حوثية.. المليشيا تزيد من تعذيبها للفنانة المختطفة "الحمادي" وثلاث من زميلاتها مدير مشروع مسام: مهارات الحوثي في صناعة وتمويه الألغام في تطور مستمر  تجنيد قسري متزايد.. طلاب صنعاء لماذا تركوا فريسة لإرهاب الحوثي..؟ في لقاء مع المبعوث الأممي.. الإصلاح: نؤمن بالسلام كخيار استراتيجي والحوثية وداعميها يقفون حجر عثرة أمام تحقيقه طالبوا برحيل العميد .. تفاصيل اعتداء مليشيا الحوثي على طلاب كلية الطب بجامعة صنعاء بعد رفعهما صور سليماني .. اتحاد كرة القدم يحذر إدارة أهلي وشعب صنعاء ويهدد بشطبهما من عضويته قانونية الإصلاح بأمانة العاصمة تدين جرائم مليشيا الحوثي بحق المعارضين ومصادرة ممتلكاتهم شلل الأطفال يعود.. والمليشيا الحوثية تصرّ على منع حملات "اللقاح" تحالف الأحزاب يدعو الحكومة والتحالف إلى وضع "استراتيجية فعالة" لإنهاء الإرهاب الحوثي

منتخبنا الوطني للناشئين يتأهل لنهائي غرب آسيا بفوزه على منتخب سوريا

العاصمة أونلاين/ متابعات


السبت, 11 ديسمبر, 2021 - 09:54 مساءً

تأهل منتخبنا الوطني للناشئين إلى نهائي بطولة غرب آسيا تحت سن 17 سنة، بعد فوز مستحق على نظيره السوري في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد الأمير فهد بن سلمان بمدينة الدمام، بهدفين لهدف.
 
وأضاع لاعبو المنتخب العديد من الفرص خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، وفي بداية الشوط الثاني تمكن نجم منتخبنا عبدالرحمن الخضر من تسجيل هدف التقدم، ليعادل اللاعب السوري عيسى لمنتخب بلاده.
 
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي تمكن لاعب منتخبنا عصام ردمان من تسجيل هدف الفوز من تسديدة قوية لتسكن مرمى المنتخب السوري.
 
ويقابل منتخبنا الفائز في مباراة السعودية و الامارات التي تقام في وقت لاحق هذا المساء.
 
يذكر أن النسخة السابعة التي أقيمت في الأردن عام 2019، توج بلقبها المنتخب السعودي، وحل المنتخب الأردني ثانيا، بينما جاء منتخب سوريا في المركز الثالث.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً