×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

نجوم في الرياضة يتضامنون مع الطفل المغربي ريان

وكالات


السبت, 05 فبراير, 2022 - 08:10 مساءً

أثارت قضية الطفل المغربي ريان العالق داخل بئر عميق منذ ظهر الثلاثاء الرأي العام الدولي، وحظيت الواقعة بتعاطف وتضامن دولي واسع، اختلطت فيه الدعوات له بالنجاة مع الحزن والدموع.
 
ومنذ انتشار خبر سقوط الطفل ريان البالغ من العمر 5 أعوام في بئر ضيق وبعمق 32 متر بمنطقة تمروت في إقليم شفشاون شمالي البلاد، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بتغريدات متعلقة بالطفل ريان.
 
وانضم بعض المشاهير إلى حملة التضامن على مواقع التواصل الاجتماعي وبينهم نجم المنتخب المغربي لكرة القدم أشرف حكيمي ونجم المنتخب الجزائري رياض محرز اللذان أعربا عن أملهما بإنقاذ الطفل المغربي ريان في تدوينتين على إنستغرام وفيسبوك.
 
كما انضم لحملة التضامن كل من الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب المغربي السابق والمعلق الجزائري حفيظ الدراجي، و النجم المصري السابق محمد أبو تريكة، و العداء المغربي السابق هشام الكروج وغيرهم من نجوم الرياضة.
 
من جانبه عبر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تضامنه مع الطفل المغربي ريان، وقال النادي في تغريدة نشرها على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”الجميع في يونايتيد يتمنى عودة الطفل ريان إلى بيته وأهله بخير”



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير