×
آخر الأخبار
محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة

صدمة كبيرة في ريال مدريد بسبب بنزيما

وكالات


الاربعاء, 09 فبراير, 2022 - 07:48 مساءً

قالت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، إن ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تلقى صدمة كبيرة قبل مواجهتي فياريال في الدوري الإسباني وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.
 
وبحسب إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية فإنه سيكون من الصعب على الفرنسي كريم بنزيما المشاركة أمام فياريال، بعد أن غاب عن مباراة غرناطة الأخيرة، بسبب الإصابة.
 
وأضاف التقرير، أنه حتى في حالة لحاق كريم بمواجهة باريس سان جيرمان، فإنه لن يقدم أفضل مستوياته، لأنه سيلعب وقتها دون التعافي بنسبة 100%.
 
وأشارت إلى أنه مع ذلك، فإن اللاعب البالغ 34 عاما يعتبر عنصرا لا غنى عنه في كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وبالتالي من الممكن أن يشركه أمام باريس سان جيرمان حتى ولو لم يكن جاهزا بنسبة 100%.
 
ويحل ريال مدريد ضيفا على فياريال، يوم السبت المقبل، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن لقاءات الجولة 24 لليغا، قبل أن يسافر إلى باريس لملاقاة سان جيرمان، منتصف الشهر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير