×
آخر الأخبار
شبكة حقوقية تدين سعي مليشيا الحوثي لإعدام 11مواطنا من أبناء تهامة "الارياني" يقول إن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء "مبادرة وطنية" تعلن رفضها أي مفاوضات لتبادل الأسرى والمختطفين قبل الإفراج عن "قحطان" الرئيس العليمي يمنح وسام 26 سبتمبر من الدرجة الأولى للسياسي محمد قحطان تضرر ما يزيد عن 32 ألف شخص في اليمن بسبب الصراع والكوارث المناخية في الربع الأول من العام الجاري المحكمة العليا بعدن تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري" "أخذوني غصباً".. حين يشكو أطفال "صنعاء" من مراكز الحوثي الطائفية بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟

برشلونة ينتصر بالأربعة مجدداً ويصعد للمركز الرابع

وكالات


الثلاثاء, 01 مارس, 2022 - 08:42 مساءً

تابع برشلونة سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بفوزه على ضيفه أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة، في المرحلة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
ومنح الغابوني أوباميانغ برشلونة التقدم في الدقيقة السابعة والثلاثين ليسجل هدفه الرابع في آخر مباراتين بالدوري مع البلوغرانا.
 
وأضاف البديل الفرنسي عثمان ديمبيلي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والسبعين ليضع اسمه في قائمة المسجلين لأول مرة مع برشلونة هذا الموسم في الليغا.
 
وعاد ديمبيلي ليتابع تألقه عندما صنع الهدفين الثالث والرابع بتوقيع من الهولنديين لوك دي يونغ (90) وديباي (90+3).
 
وصار رصيد برشلونة 45 نقطة في المركز الرابع فيما توقف رصيد الخاسر عند 37 نقطة في المركز الثامن.
 
وهذا الفوز الثاني توالياً لكتيبة تشافي بالمسابقة والثالث على التوالي في جميع المسابقات.
 
واقتنص برشلونة الخميس الفائت بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي بعدما تجاوز مضيفه نابولي 4-2.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير