×
آخر الأخبار
‏المبعوث الأممي يناقش مع اقتصاديين يمنيين تنسيق السياسة النقدية ومعالجة تدهور العملة مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

بنزيمة يواصل تسجيل "الهاتريك" ويقرب ريال مدريد من التأهل

وكالات


السبت, 09 أبريل, 2022 - 12:43 صباحاً

قاد كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد للفوز بثلاثية على تشيلسي حامل اللقب في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في لندن.
 
وأحرز المهاجم الفرنسي ثلاثية في اللقاء السابق أمام باريس سان جيرمان ليقود ريال لانتفاضة في إياب دور 16، وهز بنزيمة الشباك مرتين في غضون ثلاث دقائق في ملعب "ستامفورد بريدج" من ضربتي رأس رائعتين ليتقدم الزوار 2-صفر في الدقيقة 24.
 
ولم يستسلم فريق المدرب توماس توخيل وقلص الفارق عبر كاي هافيرتز قبل نهاية الشوط الأول.
 
لكن بنزيمة لجأ إلى هوايته في استغلال أخطاء الحراس وأكمل الثلاثية في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بعد تمريرة خاطئة من الحارس إدوار مندي ليسدد في المرمى الخالي.
 
وستكون فرصة متصدر الدوري الإسباني أكبر في التأهل للمربع الذهبي عند خوض الإياب في سانتياجو برنابيو الأسبوع المقبل.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً