×
آخر الأخبار
‏المبعوث الأممي يناقش مع اقتصاديين يمنيين تنسيق السياسة النقدية ومعالجة تدهور العملة مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

دوري الأبطال.. السيتي يطيح بريال مدريد في مباراة حافلة بالأهداف

وكالات


الاربعاء, 27 أبريل, 2022 - 12:46 صباحاً

وضع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا مثيرا أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، وتغلب عليه 4 / 3، اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي.
 
وافتتح كيفن دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة الثانية، ثم أضاف زميله غابرييل خيسوس الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 11، قبل أن يرد ريال مدريد بهدف سجله كريم بنزيما في الدقيقة 33.
 
وفي الشوط الثاني، أضاف فيل فودين الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 53، ثم سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 55، وأضاف برناردو سيلفا الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 74، قبل أن يختتم كريم بنزيما التسجيل بالهدف الثالث لريال مدريد من ضربة جزاء في الدقيقة 82.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً