×
آخر الأخبار
تدشين حملة توعية مجتمعية لمواجهة وباء الكوليرا في مأرب نادي المعلمين يطالب مليشيا الحوثي بالإفراج عن بقية قياداته المختطفة بعد رفض "الأهالي" القبول به "خطيباً".. قيادي حوثي يغلق مسجداً شمالي صنعاء حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت

ريال مدريد يقلب الطاولة على مانشستر سيتي ويتأهل إلى نهائي ابطال أوروبا

وكالات


الخميس, 05 مايو, 2022 - 05:37 مساءً

تأهل ريال مدريد الاسباني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن قلب الطاولة على ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي، بتسجيله ثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي، ليضرب موعداً مع ليفربول الانكليزي.
 
وافتتح مانشستر سيتي، التسجيل عن طريق نجمه الجزائري رياض محرز في الدقيقة الـ73 من زمن الشوط الثاني من المباراة، ليقلب ريال مدريد الاسباني الطاولة على مانشستر في اللحظات الأخيرة من المباراة بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق نجمه البرازيلي رودريغو في الدقيقتين 90 و90+1.
 
ولجأ الفريقان لوقتين إضافيين بعد ان انتهى الوقت الأصلي من المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ليتعادل الفريقان 5-5 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، عقب فوز السيتي في مباراة الذهاب في إنجلترا الأسبوع الماضي 4-3.
 
وحسم نجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما المباراة من خلال تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الإضافي الأول من ركلة جزاء ليرفع رصيده الى 43 هدفًا هذا الموسم، بينها 15 في دوري الابطال، معززًا حظوظه لحصد الكرة الذهبية.
 
وسيلتقي ريال مدريدفي الـ28 من مايو الجاري ليفربول الإنجليزي، للتنافس على رفع كأس دوري أبطال اوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً