×
آخر الأخبار
‏المبعوث الأممي يناقش مع اقتصاديين يمنيين تنسيق السياسة النقدية ومعالجة تدهور العملة مليشيا الحوثي ترتكب 63 خرقاً للهدنة في جبهات مختلفة خلال يوم واحد الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي

ريال مدريد يقلب الطاولة على مانشستر سيتي ويتأهل إلى نهائي ابطال أوروبا

وكالات


الخميس, 05 مايو, 2022 - 05:37 مساءً

تأهل ريال مدريد الاسباني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن قلب الطاولة على ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي، بتسجيله ثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي، ليضرب موعداً مع ليفربول الانكليزي.
 
وافتتح مانشستر سيتي، التسجيل عن طريق نجمه الجزائري رياض محرز في الدقيقة الـ73 من زمن الشوط الثاني من المباراة، ليقلب ريال مدريد الاسباني الطاولة على مانشستر في اللحظات الأخيرة من المباراة بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق نجمه البرازيلي رودريغو في الدقيقتين 90 و90+1.
 
ولجأ الفريقان لوقتين إضافيين بعد ان انتهى الوقت الأصلي من المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ليتعادل الفريقان 5-5 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، عقب فوز السيتي في مباراة الذهاب في إنجلترا الأسبوع الماضي 4-3.
 
وحسم نجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما المباراة من خلال تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الإضافي الأول من ركلة جزاء ليرفع رصيده الى 43 هدفًا هذا الموسم، بينها 15 في دوري الابطال، معززًا حظوظه لحصد الكرة الذهبية.
 
وسيلتقي ريال مدريدفي الـ28 من مايو الجاري ليفربول الإنجليزي، للتنافس على رفع كأس دوري أبطال اوروبا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً