×
آخر الأخبار
الداخلية تعلن بدء تفعيل العمل بالرقم الوطني لمنتسبي الوزارة تدشين العمل بمشروع طريق عقبة هيجة العبد في المقاطرة انطلاق المؤتمر العلمي الأول لجامعة إقليم سبأ غداً الأربعاء مليشيا الحوثي تضع قوائم بالممنوعين من السفر عبر مطار صنعاء الدولي مليشيا الحوثي تفصل قسم المختبرات والتمريض عن كلية الطب بجامعة صنعاء "أعمال عصابات".. عناصر الحوثي تسطو ليلا على المساحات العامة بمدينة سعوان السكنية إب .. قيادات حوثية تقتل مواطن داخل منزله في مذيخرة بطريقة بشعة النائب العليمي يستكمل تسليم مكتب رئاسة الجمهورية للدكتور الشعيبي مجلس الرئاسة يطلب دعماً دولياً لإصلاحاته المرتقبة في الملف الأمني والاقتصادي اللجنة الأمنية تعقد اجتماعا في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة وزير الدفاع

البكري يزور معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم في مدينة الطائف السعودية

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


السبت, 07 مايو, 2022 - 05:38 مساءً

زار وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، المنتخب الوطني الاول لكرة القدم والذي يجري معسكراً إعدادياً في مدينة الطائف السعودية وذلك تحضيراً للمشاركة في تصفيات كاس اسيا 2023.
 
ومنح الوزير البكري، افراد المنتخب حافزاً مالياً قدره 21 مليون ريال يمني..مؤكداً اهتمام الوزارة وحرصها على انجاح هذه المشاركة، وتتويجها بالتأهل الى النهائيات، مجدداً احرص واهتمام الوزارة بالمنتخبات الوطنية بمختلف الفئات السنية.
 
ونقل الوزير البكري، للاعبين والجهاز الفني تهاني القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الرئاسي ورئاسة الوزراء بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 
وأشار إلى أهمية الاستحقاق القاري الذي يستعد المنتخب لخوض غماره والمتمثل بالتصفيات التكميلية المؤهلة الى نهائيات الصين، مشدداً على ضرورة التحلي بالروح الوطنية العالية في هذه المشاركة.
 
وأشاد البكري، بالجهازين الفني والإداري للمنتخب كونهم من الخبرات الوطنية بقيادة الكابتن أمين السنيني ومساعده شهيم النوبي.
 
من جهته، ثمن مدرب المنتخب، مواقف وزير الشباب والرياضة ودعمه المستمر، وزياراته الدائمة والمتكررة للمنتخب في كل المناسبات، متعهدا ببذل اقصى الجهود لتقديم أفضل صورة ممكنة من اجل التأهل إلى النهائيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً