×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

صلاح يحصد "جائزة لاعب الموسم" بالدوري الإنجليزي

وكالات


الإثنين, 30 مايو, 2022 - 09:26 مساءً

توج النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بجائزة لاعب الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير.
 
 
وتنافس صلاح للفوز بالجائزة مع زميله في الفريق ترينت ألكسندر أرنولد، إضافة لثنائي مانشستر سيتي كيفن دي بروين وفيل فودين.
 
 
كما تواجد في القائمة كل من ديكلان رايس لاعب وست هام، وكونور جالاجير من كريستال بالاس.
 
 
وبالرغم من خسارة نهائي دوري الأبطال أمام نادي ريال مدريد الإسباني، إلا أن أداء محمد صلاح في الدوريات والكؤوس، أكسبه جائزة جديدة ليضعها في خزائن الجوائز التي كسب آخرها بنهاية الدوري الإنجليزي، كهداف، بعد تصدره ترتيب قائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وجائزة اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في "البريميرليغ" هذا الموسم.
 
 
وتغنى نادي "ليفربول" بإنجاز "مو صلاح"، مهنئا إياه على حسابه في "فيسبوك" بالقول: "الفرعون المصري يضع بصمته على جائزة جديدة! تهانينا للاعبنا محمد صلاح لحصوله على جائزة لاعب الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً