×
آخر الأخبار
استقطعت من مبالغنا الزهيدة.. مستفيدو الضمان الاجتماعي بصنعاء يشكون المليشيا بعد أن حوّلتها المليشيا إلى مسرح للجريمة.. مقتل شيخ قبلي بصنعاء مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة بمادة الغاز المنزلي خديعة العفو العام ... مليشيا الحوثي تختطف مواطنين عائدين من المناطق المحررة اتفاق حكومي مع شركة أمريكية لتأسيس بنكاً للمعلومات في المجال النفطي الجيش الوطني يكشف حجم الخروقات الحوثية للهدنة منذ مطلع الشهر الجاري العرادة يوجه بسرعة التحقيق في حادثة اغتيال الدكتور عبدالرزاق البقماء نقابة الصحفيين تستنكر تعرض الصحفية نبيهة الحيدري لمضايقات هاتفية بصنعاء مليشيا الحوثي ترتكب 79 خرقاً للهدنة خلال يوم واحد العليمي يوجه الحكومة بتوفير الإحتياجات الضرورية لتعزيز أمن شبوة

بيل يعلن رحيله رسميا عن الريال ويوجه رسالة وداعية مؤثرة

وكالات


الاربعاء, 01 يونيو, 2022 - 08:07 مساءً

أعلن الويلزي، غاريث بيل، رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني مع نهاية عقده، في حزيران/يونيو الجاري.
 
وقال بيل في رسالته الوداعية: "أكتب هذه الرسالة لأقول شكرا لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر المدربين وطاقم العمل في غرفة الملابس والمشجعين الذين دعموني".
 
وأضاف ابن الـ32 عاماً الذي كان ضمن تشكيلة الفريق خلال تتويجه السبت بلقب دوري أبطال أوروبا: "وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شاباً وأردت تحقيق حلمي باللعب مع ريال مدريد وفي سانتياغو برنابيو وتحقيق الألقاب. أن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي وأن نحقق ما حققناه عندما كنت لاعبا في ريال مدريد. لقد كانت تجربة رائعة ولن أنساها أبدا".

وتابع اللاعب الويلزي: "أود أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي. تمكنا معا من صنع بعض اللحظات التي ستخلّد إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم".

يذكر أن بيل تعرض لعدة انتقادات من جماهير ريال مدريد مؤخرا، تزامنا مع قلة مشاركاته والحديث عن ادعاء الإصابة واهتمامه بمنتخب بلاده ولعبة الغولف أكثر من المشاركة مع الفريق الإسباني.
 
وانتقل بيل إلى النادي الملكي عام 2013 قادماً من توتنهام الإنجليزي في صفقة قياسية قدرت بمئة مليون يورو، ولعب دوراً أساسياً في قيادة الفريق إلى لقب دوري الأبطال أعوام 2014 و2016 و2017 و2018، وصولاًَ إلى لقبه الشخصي الخامس هذا الموسم لكن من دون أن يكون مؤثراً نظراً لتواجده على مقاعد البدلاء أو خارج التشكيلة غالبية الموسم وفي كافة المسابقات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً