×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

بيل يعلن رحيله رسميا عن الريال ويوجه رسالة وداعية مؤثرة

وكالات


الاربعاء, 01 يونيو, 2022 - 08:07 مساءً

أعلن الويلزي، غاريث بيل، رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني مع نهاية عقده، في حزيران/يونيو الجاري.
 
وقال بيل في رسالته الوداعية: "أكتب هذه الرسالة لأقول شكرا لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر المدربين وطاقم العمل في غرفة الملابس والمشجعين الذين دعموني".
 
وأضاف ابن الـ32 عاماً الذي كان ضمن تشكيلة الفريق خلال تتويجه السبت بلقب دوري أبطال أوروبا: "وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شاباً وأردت تحقيق حلمي باللعب مع ريال مدريد وفي سانتياغو برنابيو وتحقيق الألقاب. أن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي وأن نحقق ما حققناه عندما كنت لاعبا في ريال مدريد. لقد كانت تجربة رائعة ولن أنساها أبدا".

وتابع اللاعب الويلزي: "أود أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي. تمكنا معا من صنع بعض اللحظات التي ستخلّد إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم".

يذكر أن بيل تعرض لعدة انتقادات من جماهير ريال مدريد مؤخرا، تزامنا مع قلة مشاركاته والحديث عن ادعاء الإصابة واهتمامه بمنتخب بلاده ولعبة الغولف أكثر من المشاركة مع الفريق الإسباني.
 
وانتقل بيل إلى النادي الملكي عام 2013 قادماً من توتنهام الإنجليزي في صفقة قياسية قدرت بمئة مليون يورو، ولعب دوراً أساسياً في قيادة الفريق إلى لقب دوري الأبطال أعوام 2014 و2016 و2017 و2018، وصولاًَ إلى لقبه الشخصي الخامس هذا الموسم لكن من دون أن يكون مؤثراً نظراً لتواجده على مقاعد البدلاء أو خارج التشكيلة غالبية الموسم وفي كافة المسابقات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير