×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء

زيدان أفضل مدرب في العالم

العاصمة أنلاين - وكالات


الثلاثاء, 24 أكتوبر, 2017 - 09:54 صباحاً

توّج الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل مدرب في العالم لموسم 2016-2017.

وجاء تتويج جيرو بالجائزة خلال احتفال الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في العاصمة البريطانية لندن، الإثنين.

وتفوق زيدان على الثنائي الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، وماسِّيميليانو ألِّيغري المدير الفني ليوفينتوس الإيطالي.

وجاء تتويج زيدان بالجائزة نظرًا لقيادته للفريق الكروي للفوز ببطولة الدوري الإسباني (الليغا) ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي.

وفي كلمته، قال زيدان "أوجه الشكر للاعبي فريقي الذين كان لهم دورًا فعالًا في التتويج بالبطولات والألقاب الموسم الماضي".

وأضاف "أنا أشكر زوجتي فهي تحبني كثيرًا ووقفت بجانبي في الكثير من الفترات، كما أن الشكر موصول لمسؤولي الريال الذين منحوني فرصة تدريب فريق كبير بحجم الريال".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير