×
آخر الأخبار
"الارياني" يقول إن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء "مبادرة وطنية" تعلن رفضها أي مفاوضات لتبادل الأسرى والمختطفين قبل الإفراج عن "قحطان" الرئيس العليمي يمنح وسام 26 سبتمبر من الدرجة الأولى للسياسي محمد قحطان تضرر ما يزيد عن 32 ألف شخص في اليمن بسبب الصراع والكوارث المناخية في الربع الأول من العام الجاري المحكمة العليا بعدن تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري" "أخذوني غصباً".. حين يشكو أطفال "صنعاء" من مراكز الحوثي الطائفية بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي

منتخب الناشئين..  يخسر أولى المواجهات في بطولة غرب آسيا

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 21 يونيو, 2022 - 11:48 مساءً

خسر المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم،الثلاثاء، أول مباراته في بطولة غرب آسيا تحت 17 عاما، بهدفين لهدف لصالح المنتخب العراقي.
 
وجرت المباراة التي استهلها حامل اللقب، في ملعب العقبة في الأردن، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
 
وفي الشوط الثاني تغيرت مجريات المباراة، حيث سجل ناشئو العراق أول هدف في الدقيقة 48 عن طريق احمد جواد، وجاء الهدف الثاني عند طريق كرار جعفر بالدقيقة 62، في الوقت الذي حاول المنتخب الوطني، تقليص الفارق وسجل هدفا في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب عبدالرحمن عبدالنبي، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.
 
وتصدر المنتخب العراقي، جدول ترتيب المجموعة الأولى مؤقتًا برصيد 3 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة الأردن وعمان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير