×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

منتخبنا الوطني للشباب يحقق فوز ثمين على المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الاربعاء, 27 يوليو, 2022 - 11:09 صباحاً

تمكن منتخبنا الوطني للشباب من تحيق فوز ثمين على المنتخب الإماراتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
 
وسجل المنتخب اليمني الهدف الأول عن طريق اللاعب حمزة محروس في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدف نظيف.
 
وفي الشوط الثاني سجل المنتخب اليمني، الهدف الثاني عن طريق ركلة حرة نفذها اللاعب عبدالرحمن الشامي، في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني.
 
وفي الدقائق الأخيرة، حاول المنتخب اليمني إضافة هدف رابع، بواسطة هجمات عدة للاعبي اليمن، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
وحصل لاعب المنتخب الوطني، عبدالرحمن الشامي على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وبهذه النتيجة تصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة الثانية بـ4 نقاط، يليه المنتخب الوطني بـ 3 نقاط، ثم منتخب الإمارات بنقطة واحدة.
 
وبهذا الفوز حقق المنتخب اليمني، وصافة المجموعة، في حين تراجع المنتخب الإماراتي، إلى المركز الثالث.
 
وتمكن المنتخب الأردني الذي يتصدر المجموعة الثانية، والتي تضم اليمن والإمارات، تمكن من بلوغ دور الثمانية رفقة المنتخب السعودي، الذي تصدر ترتيب المجموعة الأولى وكان أول المتأهلين إلى ربع النهائي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً