×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

المنتخب اليمني للشباب يودع بطولة كأس العرب بعد خسارته بركلات الترجيح أمام السعودية

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الأحد, 31 يوليو, 2022 - 08:23 مساءً

ودّع المنتخب الوطني للشباب، منافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم، بخسارته أمام مستضيفه السعودي بركلات الجزاء الترجيحية 1-3، عقب التعادل السلبي خلال شوطي اللقاء الذي جرى مساء اليوم ضمن الدور ربع النهائي.
 
وقدم المنتخب اليمني للشباب، أدءاً مشرفا حيث لعب بتوازن في الدفاع والاعتماد غالبا على الهجمات المرتدة نظرا للفوارق والإمكانيات.
 
وزحفت الجماهير اليمنية منذ وقت مبكر صوب الملعب الذي امتلئ جنباته، والعلم اليمني يرفرف خلف المنتخب الوطني.
 
وكان المنتخب اليمني بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي، قد استهل مشواره في البطولة بخسارة غير متوقعة أمام الأردن بهدف نظيف، قبل أن يتفوق على الإمارات بثلاثة أهداف لهدف، ليضمن التأهل لربع نهائي البطولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً