×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

المنتخب الوطني للناشئين يصل تعز لإقامة معسكره التدريبي

العاصمة أونلاين / متابعة خاصة


الثلاثاء, 02 أغسطس, 2022 - 08:18 مساءً

استقبل محافظ تعز نبيل شمسان اليوم بعثة المنتخب الوطني للناشئين، الذي يقيم معسكر تدريبي لمدة 15 يوما استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في الجزائر وكذا التصفيات الآسيوية في بنغلادش.
 
وأكد المحافظ تقديم الدعم والمساندة لبعثة المنتخب لنجاح المعسكر التدريبي.
 
من جهته تطرق مدير مكتب الشباب والرياضة ايمن المخلافي للمسيرة الرياضية للمنتخب المسمى بمنتخب السعادة والأمل الذي يعد مصدر فخر واعتزاز لكل يمني، معتبرا ان الثقة التي تم منحها تعز لاقامة المعسكر وأن كل الجهود ستصب في صالح إنجاح المعسكر التدريبي.
 
وفي ختام الحفل تم تكريم الفائز محمد مقبل من أبناء تعز ب( ملك التوازن ) بحسب موسوعة غينيس للارقام القياسية التي ضمته إلى قائمتها كاول عربي يحصل على هذا اللقب.
 
جدير ذكره أن المنتخب سيخوص بطولة العرب ضمن المجموعة العربية الثانية إلى جانب ليبيا ، تونس وعمان و التي من المقرر أن تقام خلال الفترة 22 أغسطس – 8 سبتمبر القادمين في الجزائر الشقيق.
 
كما جاء المنتخب في المجموعة الآسيوية الخامسة إلى جوار صاحب الضيافة بنغلادش ، سنغافورة و بوتان ، وستكون المباريات في أكتوبر القادم للفترة من 1 إلى 9 من الشهر ذاته فيما ستقام النهائيات في مملكة البحرين العام القادم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً