×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تبدأ عملية إحلال للعديد من موظفي مؤسسات الدولة مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين ضعف الطلب العالمي يدفع أسعار النفط للتراجع "نادي الخريجين" عصا مليشيا الحوثي الغليظة لقمع طلاب الجامعات الحكومية 21 ألف حالة انتهاك ضد الطفولة ارتكبتها مليشيا الحوثي خلال 4 سنوات الخارجية اليمنية تدين اعتداء  النظام الإيراني على الأراضي العراقية في صنعاء ومحافظات أخرى.. ما دلالات احتفالات اليمنيين العفوية بثورة 26 سبتمبر"؟ الدولار عند أعلى مستوى في 20 عاما والإسترليني يهبط تحت الضغوطات ميسي يقود الأرجنتين لفوز كبير ويواصل مطاردته لرونالدو أكاديميون وسياسيون: الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر رسالة رفض لمشروع مليشيا الحوثي

صلاح ينقذ ليفربول من الخسارة في أول جولة بالدوري

وكالات


السبت, 06 أغسطس, 2022 - 08:19 مساءً

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل 2-2 أمام مضيفه فولهام اليوم السبت في المرحلة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وبدأ الألماني يورغن كلوب بتشكيلة قوية ضمّت محمد صلاح والهولندي فان دايك والإسباني ألكانتارا والعديد من نجوم الفريق لكنه فضّل ترك الأوروغوياني داروين نونيز على دكة البدلاء.
 
وكان فولهام الفريق الأخطر في الشوط الأول وهدد مرمى البرازيلي أليسون في أكثر من مناسبة قبل أن يتمكن الصربي ألكساندر ميتروفيتش من افتتاح التسجيل بضربة رأس في الدقيقة الحادية والثلاثين واضعاً صاحب الأرض في المقدمة.
 
وزجّ كلوب بإيليوت ونونيز بعد قرابة الخمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني ليتحسن أداء ليفربول بشكل واضح ويدرك التعادل بفضل البديل الأوروغوياني بعد تمريرة من صلاح (64).
 
وحاول ليفربول بعد الهدف مباشرة أخذ الأسبقية لكن فان دايك ارتكب خطأ داخل منطقة الجزاء ليتسبب بركلة جزاء ترجمها ميتروفيتش إلى هدف (71).
 
وأعاد محمد صلاح الأمور إلى نقطة البداية بتحويله كرة وصلته من نونيز إلى المرمى مدركاً هدف التعادل (80).



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير